الجمارك تحبط تهريب بضائع مختلفة

الجمارك تحبط تهريب بضائع مختلفة

الجمارك

احبطت كوادر الجمارك العاملة في مديرية مكافحة التهريب، محاولة تهريب كمية كبيرة من اجهزة البليستيشن ولوازمها واجهزة (اكس بوكس) بواقع 180 الف قطعة في احدى المستودعات بعمان.

وقالت الدائرة في بيان صحفي اليوم السبت إن فرق المكافحة ضبطت احذية ماركات مقلدة اثناء قيامها بالواجب الرسمي على الطريق الصحراوي، وضبط 3800 جهاز “رسيفر” بعد الاشتباه بإحدى الشاحنات.

وبينت الدائرة، انه تم التحفظ على المهربات ووسائط النقل وتنظيم محضر ضبط اصولي لحين استكمال الاجراءات القانونية بحق المهربين. وأشار مدير مديرية مكافحة التهريب عقيد جمارك رائد الشياب إلى أن هذه الضبطيات تأتي نتيجة للحس الأمني الذي تتمتع به فرق المكافحة والتعامل مع المعلومات السرية باحترافية، ونظرا للجهود والخبرات التي يمتلكها الموظفون استطاعوا ضبط المواد المهربة واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المهربين.

وأشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة بالجهود التي تبذلها فرق المكافحة والعمل المستمر لحماية الاقتصاد الوطني من ظاهرة التهريب بأشكاله وانواعه كافة.

وأضاف الرحامنة ان الدائرة تعمل على تعزيز عملية الرقابة الجمركية في جميع المناطق الحدودية والداخلية بهدف تطوير ورفع كفاءة الاداء الجمركي وتطوير المنظومة الأمنية عبر حدود المملكة باستخدام التكنولوجيا الحديثة والمتطورة وتوظيفها في العمل الجمركي.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: