العضايلة: الحكومة فاقمت من الأزمات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية

العضايلة: الحكومة فاقمت من الأزمات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية

خلال زيارة لفرع “العمل الإسلامي” في حي نزال

حذر الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة من استمرار النهج الحكومي القائم، معتبراً أن الحكومة فاقمت من الأزمات الجتماعية والسياسية والاقتصادية وأنها فشلت في تقديم أي خطة نهوض في أي من هذه المجالات.

تصريحات العضايلة جاءت في كلمة له خلال زيارة وفد من المكتب التنفيذي للحزب إلى فرع “العمل الإسلامي” في منطقة حي نزال والياسمين بمشاركة كل من النائب الثاني للأمين العام المحامي حكمت الرواشدة وعضو المكتب التنفيذي الدكور موسى الوحش وأمين السر ثابت عساف.

وأكد العضايلة على ضرورة بدء حوار وطني يجمع مختلف القوى السياسية والمجتمعية بما يفضي لتوافق وطني حول استراتيجية أساسها تحقيق الإصلاح الشامل في مختلف المجالات وتوسيع المشاركة السياسية للشعب وتشكيل حكومة إجماع وطني تعبر عن الإرادة الشعبية وتكون قادرة على مواجهة التحديات الداخلية والتهديدات الخارجية.

وأشار العضايلة إلى استمرار ما وصفه بحالة “الفشل الحكومي في جميع الملفات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وما تسببت به من ارتفاع المديونية إلى 29.5 مليار دينار، وازدياد معدلات الفقر إلى نحو16% و البطالة إلى 19.2% بحسب الإحصائيات الرسمية، واستمرار التراجع في مختلف المجالات التجارية والصناعية”.

وفي الشأن الداخلي للحزب أكد العضايلة استمرار عملية البناء المؤسسي في الحزب عبر تشكيل 27 لجنة مركزية فنية في مختلف المجالات، وتطلع الحزب إلى تعزيز دور الفروع في مختلف المحافظات، وتعزيز دور الشباب والمرأة في صناعة القرار داخل الحزب، فيما جرى خلال اللقاء حوار بين الحضور وأعضاء المكتب حول مختلف القضايا التي تمس الحزب والمستجدات على الساحة المحلية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: