المراقب العام لـ”الإخوان”: علينا رص الصفوف لمواجهة خطر “كورونا”

المراقب العام لـ”الإخوان”: علينا رص الصفوف لمواجهة خطر “كورونا”

عمان – ربى كراسنة

الذنيبات: نحن في سفينة واحدة واي ثقب لا قدر الله سنغرق جميعا

الذنيبات: “الإخوان المسلمون” يدعمون كل الإجراءات التي فيها مصلحة للوطن، ويتجندون للدفاع عن سلامة الوطن.

الذنيبات: الجماعة بادرت بإطلاق حملة أهلية لإسناد المؤسسات الرسمية لمواجهة الوباء

دعا المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين المهندس عبد الحميد الذنيبات إلى ضرورة التكاتف والوقوف صفا واحدا رسميين وشعبيين لمواجهة الخطر المحتمل من فيروس كورونا لتجاوز المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن.

وقال الذنيبات في تصريحات خاصة لـ”البوصلة”: “تكاد هذه المرحلة التي نمر بها رسميين وشعبيين تكون من أصعب المراحل فنحن في سفينة واحدة وأي ثقب لا قدر الله سنغرق جميعا”.

وأضاف المراقب العام للجماعة: “هذه المرحلة تتطلب تكاتف وتعاضد الجميع لدعم كل الإجراءات الرسمية حتى ننجو جميعا”،  مشيرا إلى أهمية بذل الجهود في توعية المواطنين؛ لدورها الأساس في تجاوز هذه المرحلة الصعبة التي نعيشها.

وقال الذنيبات :”نحن في جماعة الإخوان المسلمين نقف وندعم كل الإجراءات التي فيها مصلحة للوطن، ونطالب الجميع بأخذ الأمور بكل جدية واهتمام فالمطلوب عمل شعبي منظم لحماية شعبنا”.

ونوه إلى أن جماعة الإخوان المسلمين طلبت من كافة شعبها بمختلف محافظات المملكة أن يكونوا الجنود في خدمة الوطن والتعاون مع الجهات الرسمية والحكام الإداريين والتنسيق مع الفرق التطوعية لمجابهة وباء كورونا.

وأضاف الذنيبات :”ومن هنا نحن في الجماعة بادرنا بتشكيل الحملة الأهلية لمواجهة خطر كورونا للوقوف بوجه هذا الوباء، وتداعينا من أطباء ومهندسين ورجال أعمال وتربويين وعلماء وطلاب رجالا ونساء للتنسيق بين الجهود الشعبية وإسناد الجانب الرسمي لمواجهة هذا الوباء”.

وأشار إلى توافق جميع الجهات في هذه الحملة على ضرورة حشد الجهود التطوعية في المجالات الخدمية والصحية والتطوعية لإسناد الجهد الرسمي.

وأكد المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين أن هذه الحملة تمد يدها للجميع للتنسيق مع أي جهد شعبي أو الانضواء تحت مظلة أي إطار وطني جامع في سبيل تحقيق مصلحة الوطن.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: