المقاومة تحذر الاحتلال من ارتكاب أي حماقة ضد الأسرى أو جنين

المقاومة تحذر الاحتلال من ارتكاب أي حماقة ضد الأسرى أو جنين

حذرت حركة المقاومة الاسلامية “حماس” يوم الجمعة، الاحتلال الإسرائيلي من عواقب وتداعيات جرائمه وانتهاكاته ضدّ الأسرى في سجونه، محملة إياه المسؤولية الكاملة عن حياتهم.

وقالت حماس في بيان وصل “صفا” نسخة عنه إن “شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة لن يقفوا صامتين أمام استمرار هذه الانتهاكات”.

وأضافت: “نقول لكل السجانين الذين أمعنوا في تعذيب أسرانا: إن شعبنا وأبطال المقاومة سيلاحقونكم، وستدفعون ثمن جرائمكم دون أدنى شك”.

وأشارت حماس إلى أن قيادة الحركة لا تزال تتابع عبر اجتماعاتها المتواصلة باهتمام بالغ إجراءات الاحتلال التصعيدية ضد الأسرى، والانتهاكات الجسيمة والخطيرة ضدهم عقب عملية نفق الحرية.

ونبهت إلى أنها خصصت اجتماعا لبحث قضية الأسرى وتفاعلاتها الأخيرة، سجلت فيه بكل فخر عملية نفق الحرية، مثمنة بكل اعتزاز مواقف شعبنا وأمتنا في التضامن الكبير مع الأسرى، والتفاعل المميّز مع أبطال (نفق الحرية) بالاحتضان والإسناد والدعم.

وقالت حماس إنَّ تكاتف الحركة الأسيرة ووقوفها صفًا واحدًا بمواجهة إجراءات السجّان بسجن جلبوع وغيره من السجون، مع مظاهر التلاحم الشعبي مع قضية الأسرى وتطوراتها، وإسناد كتائب القسام وفصائل المقاومة لأسرانا لتؤكّد مجدّداً وحدة شعبنا، وتمسكه بحقوقه، وتبنّيه خيار المقاومة، والتفافه حول قضيتهم ونضالهم المتواصل من أجل الحرية.

وأكدت أنَّ الهزيمة التي تكبّدها الاحتلال بعملية نفق الحريّة تعدّ امتدادًا لسلسلة هزائم منظومته الأمنية والعسكرية والسياسية أمام بطولات شعبنا وإبداعات مقاومته، وستتواصل حتى يظفر شعبنا بالتحرير والحرية والعودة.

وشددت حماس على أن “قضية تحرير الأسرى وتبييض سجون الاحتلال ستبقى على رأس أولويات حركتنا وشعبنا، ونؤكّد بكلّ ثقة لأسرانا الأحرار أنَّ معانقتهم الحرية سيكون قريبًا”.

صفا

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: