“المهندسين” تطالب الحكومة باتخاذ خطوات رادعة للاحتلال لوقف عدوانه على غزة

“المهندسين” تطالب الحكومة باتخاذ خطوات رادعة للاحتلال لوقف عدوانه على غزة

شعار نقابة المهندسين الأردنيين

قالت نقابة المهندسين الاردنيين إنها تتابع باهتمام بالغ، الأحداث في قطاع غزة من اعتداء وحشي بربري سافر من قبل الاحتلال الصهيوني على ابناء شعبنا العربي هناك.

وأضافت النقابة في بيان صحفي أن غزة الصابرة اليوم تقف بإمكاناتها البسيطة وصدرها العاري أمام ماكنة القتل الصهيونية التي تمارس ابشع أنواع العدوان في حق ابناء الشعب العربي الفلسطيني في محاولة منها لخلط الأوراق وضرب صمام الأمان لتصفية القضية الفلسطينية.

وبين أنه انطلاقا من واجب نقابة المهندسين الأردنيين الوطني، وباعتبارها جزءا من هذا الوطن الذي ما تخلى يوما عن القضية الفلسطينية، وقدم الشهيد تلو الشهيد دفاعا عنها، لتؤكد على حق الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة بالرد على جرائم الاحتلال بكافة السبل الممكنة، داعية الى التحرك العاجل على كافة المستويات لتقديم الدعم والاسناد للشعب الفلسطيني الصامد، والوقوف أمام وجه العدوان الصهيوني البربري على القطاع.

وأدانت قصف الاحتلال الجبان للمباني السكنية والمؤسسات المدنية وعودته لسياسة الاغتيالات، في محاولة منه لثني أو تغيير العقيدة القتالية لدى قوى وفصائل المقاومة.

واستنكرت النقابة التصريحات الدولية التي تطالب فصائل المقاومة بوقف إطلاق الصواريخ باتجاه الداخل المحتل، مشددة على أن الاحتلال الغاشم هو من يرتكب المجازر بحق ابناء الشعب الفلسطيني الآمنين كل يوم.

وشجبت بأشد العبارات، قصف طائرات عدو الاحتلال بعدة صواريخ مبان سكنية في دمشق والاراضي السورية، والاغتيالات المتكررة هناك.

وطالبت النقابة الحكومة الاردنية باتخاذ خطوات جادة ورادعة للاحتلال لوقف عدوانه، موجهة نداء الى كافة أطياف ومؤسسات المجتمع المدني الاردني وقواه الحية لدعم صمود الشعب الفلسطيني بكافة الوسائل، وتدين بعبارات واضحة، وحشية الصهاينة في غزة ودمشق وتحاصر قادتهم في المحاكم والمحافل الدولية أجمع.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: