النشامى يجري تدريبا أخيرا قبل مباراته أمام فلسطين الثلاثاء

النشامى يجري تدريبا أخيرا قبل مباراته أمام فلسطين الثلاثاء

البوصلة – يختتم المنتخب الاردني لكرة القدم، مبارياته في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ضمن بطولة كأس العرب 2021، بالمباراة التي يخوضها غدا أمام منتخب فلسطين على ملعب 974 المونديالي، والتي ستقام في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت عمّان.
وليتأهل منتخب النشامى مباشرة إلى الدور الثاني، يحتاج إلى الفوز على فلسطين، لكن التعادل يتطلب أن يفوز المغرب أو يتعادل مع السعودية، في حين لا يوجد خيار أمام المنتخب الفلسطيني سوى الفوز إذا ما أراد الاستمرار بالتواجد بالبطولة.


ويتمسك النشامى بحظوظهم في التأهل على حساب المنتخب الفلسطيني.
ويحل منتخب النشامى حاليا في المركز الثاني بعد المغرب في المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط من فوزه على السعودية، بينما لدى المغرب رصيد 6 نقاط، في حين ليس لدى المنتخبين السعودي والفلسطيني سوى نقطة واحدة لكل منهما.


ويلعب النشامى مباراتهم مع فلسطين في ظل غياب نجم المنتخب، بهاء فيصل الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي أمام المغرب، ما قد يبعده عن الملاعب أربعة أشهر.
وسيؤدي منتخب النشامى اليوم الاثنين، تدريبه الأخير استعدادًا لمواجهة فلسطين غدًا.
وعقد مدرب المنتخب، عدنان حمد، مساء أمس، جلسة مع اللاعبين حثهم خلالها على نسيان مباراتهم مع المغرب، والتركيز فقط على المباراة مع فلسطين، لأن الفوز بهذه المباراة سيصعد بالأردن إلى دور ربع النهائي، موضحا أنه عمل على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي وقعت خلال المباراة مع المغرب من أجل تداركها وعدم ظهورها مستقبلا.


ويسعى حمد إلى محو الصورة المتواضعة التي ظهر عليها الفريق في مباراته الأخيرة مع المغرب حيث قلصت خسارته فرصته بالتأهل إلى الدور ربع النهائي، وسيحاول تجهيز اللاعبين من جميع النواحي الفنية والبدنية لتحقيق الفوز على فلسطين والتأهل للمركز الثاني بالمجموعة الثالثة بعد أن خطف المغرب البطاقة الأولى.
وتعتبر مباراة فلسطين فرصة لمدرب النشامى واللاعبين من أجل إظهار صورة مختلفة عن التي ظهروا عليها أمام المغرب والتي تسببت في موجة من الغضب في الشارع الأردني جراء الخسارة برباعية نظيفة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: