بالصور.. تفاصيل 11 قضية مخدرات هذا الاسبوع

بالصور.. تفاصيل 11 قضية مخدرات هذا الاسبوع

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال جهودهم ومتابعتهم اليومية لكافة النشاطات الإجرامية المرتبطة بترويج وحيازة المواد المخدرة فقد تمكنوا منذ بداية هذا الأسبوع من التعامل مع 11 قضية لترويج المواد المخدرة ألقت القبض خلالها على 22 شخصا من بينهم ثلاثة اشخاص مطلوبين مصنفين خطيرين جدا والمسلحين .


ففي شرق العاصمة جرت مداهمة ثلاثة اشخاص احدهم مصنف بالخطير جدا وبحقه 13 طلباً في قضايا الاتجار بالمواد المخدرة والاخرين من المطلوبين في قضايا تشكيل عصابة جرمية للاتجار بالمواد المخدرة وفرض الاتاوات ، والقي القبض عليهم جميعا وضبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة المعدة للبيع .


كما والقي القبض كذلك شرق العاصمة على شخص مطلوب ومصنف بالخطير جدا والمسلح بعد ان ابدى مقاومة شديدة وحاول الفرار وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة المعدة للبيع ، وفي شمال العاصمة جرت مداهمة منزل شخص مصنف بالخطير جدا بعد التاكد من وجوده داخله والقي القبض عليه وضبط بحوزته سلاح ناري وكيلو ونصف من مادة بودرة الحشيش الصناعي وكمية من مادتي الكريستال والحشيش المخدرتين .

فيما القي القبض على اربعة اشخاص وسط العاصمة بعد ان وردت معلومات حول قيامهم بترويج المواد المخدرة بواسطة احدى المركبات وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع ، وفي جنوب عمان القي القبض على مروج استخدم مركبته لترويج المواد المخدرة وضبط داخل المركبة نصف كف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من مادتي الماريجوانا والكريستال المخدرتين .

وفي محافظة اربد تمت مداهمة احدى المزارع بعد التاكد من قيام مجموعة من الاشخاص في استخدامها لتخزين وبيع المواد المخدرة والقي القبض على ثلاثة اشخاص داخلها وبتفتيشها عثر على كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وكمية من مادة الحشيش المخدرة .


وتم في محافظة عجلون التعامل مع قضيتين لترويج المواد المخدرة القي القبض خلالهما على شخصين من المروجين وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة المعدة للبيع ، وجرى في محافظة المفرق مداهمة خمسة اشخاص من مروجي المواد المخدرة اثناء تواجدهم داخل احد المنازل والقي القبض عليهم جميعا وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة وسلاح ناري وعدد من اوراق النقد المزيفة .


وفي محافظة معان القي القبض على شخص بحوزته سلاحان ناريان وكمية من المواد المخدرة بعد مداهمته ، فيما تم في محافظة الزرقاء القبض على شخص عرض 70 الف دولار مزيفة للبيع وجرى ضبط كامل المبلغ المزيف الذي كان بحوزته.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: