تأجيل حسم لقب دوري المحترفين للجولة الأخيرة يمنح البطولة تشويقا

تأجيل حسم لقب دوري المحترفين للجولة الأخيرة يمنح البطولة تشويقا

بات لقب دوري المحترفين لكرة القدم على صفيح ساخن، بعد أن تأجل الحسم حتى الجولة الأخيرة من البطولة، والتي تقام مطلع الشهر المقبل.

ويرى مراقبون ومدربون أن ابقاء الحسم معلقا حتى المباراة الأخيرة بالدوري، يمنح البطولة تشويقا وإثارة، وهو ما يبحث عنه الجمهور.

وانحسرت المنافسة على اللقب بين الرمثا المتصدر برصيد 46 نقطة، والوحدات صاحب المركز الثاني برصيد 44 نقطة، حيث يلعب الرمثا في الجولة الأخيرة مع الجزيرة، فيما يلعب الوحدات مع فريق شباب العقبة.

واسهمت نتائج الجولة قبل الاخيرة التي حملت فوز الرمثا على شباب الاردن، والوحدات على سحاب، في ابقاء المنافسة على اللقب حتى الامتار الأخيرة.

وعلى صعيد الهبوط تأجل الحسم كذلك الى الجولة الأخيرة، حيث انحسرت بطاقة الهبوط الثانية بين فريقي معان والجليل، بعد أن سبق لفريق البقعة الهبوط رسميا قبل عدة اسابيع.

ويرى المتابعون والمعنيون في تصريحات لوكالة الانباء الاردنية (بترا) أن استمرار الاثارة حتى اللحظات الأخيرة، يثري المسابقة ويعطيها رونقا وجمالا.

واشار مدرب الحسين اربد اسامة قاسم إلى أن الدوري الحالي يعتبر من اقوى الدوريات نظرا لاستمرار المنافسة حتى اللحظات الأخيرة.

واضاف “من المتعة أن يتأجل الحسم حتى الجولة الأخيرة “، مشيرا إلى أن فريقه استحق مركزا افضل في الدوري لولا الظروف الصعبة التي واجهها.

بدوره، أكد مدرب فريق سحاب جمال محمود أن الدوري القوي يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية وهو ما نسعى اليه، موضحا أن استمرار الصراع على اللقب حتى المباراة الاخيرة فيه نوع من التشويق والمتعة التي يجب أن تكون مصحوبة بالروح الرياضية.

واكد مدرب حراس المرمى خالد سلطان أن ابقاء الدوري على صفيح ساخن حتى الدقيقة الاخيرة من الدوري، يعتبر شيئا ايجابيا، ويدفع الجماهير للمتابعة بشغف، ولاسيما جماهير الناديين المتنافسين.

وتمنى سلطان أن تشهد المواسم المقبلة اتساعا لرقعة الفرق المنافسة على لقب الدوري لما فيه من خير للكرة الاردنية.

(بترا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: