تأخير دوام المدارس وعدد من الجامعات غدا الأحد (تحديث مستمر)

تأخير دوام المدارس وعدد من الجامعات غدا الأحد (تحديث مستمر)

منخفض

قرر وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، تأخير دوام جميع المدارس بالمملكة ليوم غد الأحد حتى الساعة العاشرة صباحا بسبب الظروف الجوية السائدة، على ان يستمر العمل بالتفويض الممنوح لمديري التربية والتعليم باتخاذ القرار بتعليق الدوام كل حسب منطقته وبالتنسيق مع الحكام الاداريين.

ويشمل قرار التأخير مدارس القطاع الخاص، والثقافة العسكرية، والاونروا ومدارس الفترة المسائية للطلبة السوريين، بالإضافة إلى المدارس في مخيمات اللاجئين السوريين. يذكر ان عطلة ما بين الفصلين قد بدأت في المدارس الحكومية وفق التقويم المدرسي المعدل، بحيث تعود هذه المدارس للدوام اعتبارا من السادس عشر من شهر شباط الحالي.

وقررت إدارات عدد من الجامعات تأخير الدوام أو تعطيله غدًا الأحد بسبب الظروف الجوية.

الجامعة الهاشمية

نظرًا للظروف الجوية السائدة، وحرصًا على سلامة الأعزاء الطلبة والزملاء العاملين في الجامعة الهاشمية، فقد تقرر:

– تأخير بدء دوام يوم غد الأحد الموافق ٩-٢-٢٠٢٠ لغاية الساعة (٩) صباحًا.
– باستثناء الزملاء العاملين الذين تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك فيتم الترتيب مع مديرهم المباشر.

جامعة البترا

قرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأخير الدوام في الجامعة ليوم غدا الأحد ، إلى الساعة العاشره صباحا نظرًا للظروف الجوية وحرصًا على سلامة الجميع في الجامعة.

المدارس الخاصة في الطفيلة

قررت مديرة التربية والتعليم لقصبة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج تعطيل الدوام للمدارس الخاصة غدا الأحد.
وجاء القرار حفاظا على سلامة الطلبة، جراء تأثر المحافظة بالمنخفض الجوي، وما يصاحبه من أمطار ورياح شديدة.

مستشفى الملك المؤسس

قررت مديرة التربية والتعليم لقصبة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج تعطيل الدوام للمدارس الخاصة غدا الأحد.
وجاء القرار حفاظا على سلامة الطلبة، جراء تأثر المحافظة بالمنخفض الجوي، وما يصاحبه من أمطار ورياح شديدة.

البادية الشمالية الغربية

قرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور محمد الهرش تعليق دوام مدارس طلبة مخيم الزعتري الصباحي والمسائي وجميع المدارس المسائية للطلبة السوريين غدا الأحد نتيجة الأحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة المعلمين والطلبة.
كما قرر تعليق دوام مدارس الثقافة العسكرية والمدارس الخاصة.
وقرر الهرش تأخير دوام الموظفين في المديرية إلى الساعة التاسعة صباحا بسبب الأحوال الجوية السائدة.

جامعة الطفيلة التقنية

قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني تأخير دوام الطلبة والموظفين غدا لغاية الساعة العاشرة صباحاً نظراً للظروف الجوية السائدة، بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

جامعة مؤتة

وأعلنت جامعة مؤتة عن تأخير دوام الطلبة والعاملين والمدرسة النموذجية للساعة العاشرة من صباح يوم غد نظرا للظروف الجوية السائدة.

جامعة آل البيت

قرر رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم بتأخير دوام يوم الاحد الموافق ٢٠٢٠/٢/٩ الى الساعة التاسعة صباحًا للطلبه وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بسبب الظروف الجوية السائدة متمنيًا للجميع السلامة.

البلقاء التطبيقية وكلياتها

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأخير الدوام في جامعة البلقاء التطبيقية وكافة كلياتها باستثناء كلية العقبة الجامعية حتى الساعة التاسعة صباحا يوم غد الاحد 9/2/2020.

وقال الدكتور الزعبي إن هذا القرار يأتي حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة وكافة العاملين من أعضاء هيئة التدريس والإداريين.

كما دعا الدكتور الزعبي أسرة الجامعة توخي الحيطة والحذر واتخاذ كافة إجراءات السلامة العامة أثناء قدومهم ومغادرتهم الجامعة للظروف الجوية السائدة.

كما قرر الدكتور الزعبي تفويض عميدي كلية الشوبك الجامعية وكلية معان الجامعية بتحديد ساعة مباشرة الدوام الرسمي ليوم غد إذا استدعت الظروف تاخير الدوام لأكثر من ساعة.

الجامعة الأردنية

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة تأخير الدوام الرسمي ليوم غد الأحد الموافق 9/2/2020 إلى الساعة التاسعة والنصف صباحا للطلبة والعاملين إلا من تقتضي طبيعة عمله خلاف ذلك، نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الجميع.

جامعة العلوم الإسلامية

قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور وائل محمد عربيات تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأحد حتى الساعة العاشرة صباحا للطلبة والعاملين في الجامعة، نظرًا للظروف للجويه السائدة.

المدارس الخاصة في السلط

قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور عبد السلام الشناق، وبعد التنسيق مع محافظ البلقاء ،ونظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة أبنائنا الطلبة والمعلمين تعليق الدوام في المدارس الخاصة ورياض الأطفال ومدرسة الطلبة السوريين ليوم غد الأحد.
كما تقرر تأجيل جميع الدورات التدريبية.

جامعة عجلون الوطنية

قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور محمود الروسان تأخير الدوام في الجامعة يوم غد الأحد حتى الساعة العاشرة صباحا وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.
وياتي هذا القرار حرصا على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة.

المدارس الخاصة والمسائية للطلبة السوريين في المفرق

قرر مدير التربية والتعليم لقصبة المفرق الدكتور صايل الطيطي، تعليق دوام طلبة المدارس الخاصة الصباحي والمسائي وجميع المدارس المسائية للطلبة السوريين ليوم غد الاحد نتيجة الاجوال الجوية السادة حفاظا على سلامة المعلمين والطلبة.
كما قرر تأخير دوام المديرية ليوم غد إلى الساعة التاسعة صباحا، كما قرر تأجيل التدريب يوم الاحد والاثنين للمشرفين التربويين المتعلق بالدراسة الدولية.

جامعة اليرموك

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الأحد حتى الساعة التاسعة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة.
كما قرر تعليق دوام الطلبة في المدرسة النموذجية ليوم غد الأحد، على أن يبدأ الدوام الرسمي للعاملين في المدرسة من المعلمين والإداريين في تمام الساعة التاسعة صباحا.
وشدد كفافي أن هذه الإجراءات تهدف بالدرجة الأولى للمحافظة على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها في ظل الظروف الجوية السائدة، موضحا أنه سيستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

المدارس الخاصة في عجلون

قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون المهندس عبد الرحيم العدمات تعليق دوام المدارس الخاصة والسوريين ليوم غد الاحد بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.

الرمثا

قرر مدير التربية والتعليم للواء الرمثا مازن المومني تعليق الدوام في المدارس الخاصة ومدارس الطلبة السوريين في اللواء غدا الأحد نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على أمن الطلبة وسلامتهم.
كما قرر تأخير دوام موظفي المديرية للساعة التاسعة صباحا حفاظا على أمنهم وسلامتهم.

اربد

قرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور ضرار العبابنة وفي ضوء الاحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين وجميع العاملين تعليق الدوام يوم الأحد في جميع المدارس الخاصة ومدارس الطلبة السوريين في اللواء.
كما قرر تأخير دوام الموظفين في المديرية ودوام المعلمين الملتحقين بالدورات التدريبية للساعة التاسعة صباحا.

لواء الجامعة

مديرية تربية لواء الجامعة تقرر تعليق دوام الطلبة والمعلمين في المدارس الخاصة ورياض الأطفال ومدارس الطلبة السوريين ليوم غد الأحد، وتأخير دوام موظفي المديرية حتى التاسعة صباحا.

لواء بني عبيد

قرر مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد قاسم الشبول وفي ضوء الاحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين تعليق الدوام يوم غد الأحد في جميع المدارس الخاصة ومدارس الطلبة السوريين في اللواء وتأخير دوام الموظفين في المديرية للساعة التاسعة.

الجامعة الأردنية – العقبة

قرّر رئيس الجامعة الأردنية العقبة الأستاذ الدكتور عامر السلمان تأجيل الدوام الى الساعة 9:00  صباحاً ، نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الطلبة.

جامعة الأميرة سمية

قرر رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الأحد إلى الساعة العاشرة صباحاً للطلبة والعاملين باستثناء من تتطلب طبيعة عملهم غير ذلك، نظراً للأحوال الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الجميع.

مركز الحسين للسرطان

أعلن مدير عام مركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور، تأخير دوام المركز ليوم غد الأحد حتى الساعة التاسعة صباحا، نظرا للأحوال الجوية السائدة.

مستشفى الأمير حمزة

قرر مدير عام مستشفى الأمير حمزة الدكتور عبدالرزاق ابراهيم الخشمان تأخير الدوام يوم غد الأحد حتى الساعة التاسعة صباحا لكافة الكوادر بما فيها دوام العيادات الخارجية نظرا للظروف الجوية السائدة.

الجامعة الألمانية

قررت رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتورة منار فياض تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأحد إلى الساعة التاسعة صباحا وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة وحرصا على سلامة الجميع.
واستثنى القرار من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

يتبع..

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: