تعرّف على أجور النجوم الأتراك بمسلسلاتهم

تعرّف على أجور النجوم الأتراك بمسلسلاتهم

يتقاضى النجوم الأتراك أموالاً طائلة مقابل كل حلقة واحدة من مسلسلاتهم، التي تحظى بنسب متابعة كبيرة في تركيا، إضافةً إلى شعبيتها الواسعة في الوطن العربي، حتى أن بعض المسلسلات باتت تتُرجم إلى لغات بلدان عدة حول العالم. 

عادةً لا يكشف النجوم الأتراك عن الأموال التي يجنونها من المسلسلات، لكن وسائل إعلام سعت وراء معرفة الأجور التي يتقاضاها النجوم خلال عام 2021، وحصلت على بعض المعلومات، بحسب ما ذكره موقع “البوابة نيوز“. 

يُعد النجم بوراك أوزجيفيت أحد أكثر النجوم الأتراك حصولاً على المال لقاء عمله، إذ حصل على مبلغ 210 آلاف ليرة، أي نحو 25 ألف دولار، مقابل الحلقة الواحدة من مسلسل “المؤسس عثمان” الذي بُث خلال هذا العام. 

النجم بوراك يتصدر قائمة أجور النجوم الأتراك – مواقع التواصل

تأتي النجمة التركية توبا بويوكوستن في المرتبة الثانية، إذ تقاضت 200 ألف ليرة، أي ما يعادل 23700 دولار، عن كلة حلقة شاركت فيها بمسلسل ابنة السفير، الذي انضمت إلى فريق عمله عقب انسحاب البطلة الأساسية للمسلسل نسليهان أتاغول بسبب ظرفها الصحي. 

النجمة التركية توبا بويوكوستن تتصدر أيضاً أجور النجوم الأتراك- مواقع التواصل

يتقاضى النجم التركي كيفانش تاتليتوغ -والمعروف بالمنطقة العربية باسم مهند- مبلغاً قريباً من توبا، إذ يحصل على 180 ألف ليرة، أي ما يعادل 21321 دولاراً مقابل كل حلقة. 

النجم التركي كيفانش تاتليتوغ – مواقع التواصل

بيرين سات التي اشتُهرت في مسلسل فاطمة، تتقاضى 120 ألف ليرة، أي ما يعادل 14214 دولاراً أمريكياً للحلقة الواحدة.

النجمة التركية بيرين سات – مواقع التواصل

تضم القائمة أيضاً أراس بولوت إينيملي الذي يواصل تحقيق نجاحاته في المسلسلات التركية، ويتقاضى نحو 120 ألف ليرة عن الحلقة الواحدة في مسلسل “الحفرة”، أي ما يعادل 14214 دولاراً أمريكياً.

النجم التركي أراس بولوت – مواقع التواصل

أما جان يامان بطل مسلسل “الطائر المبكر” فإنه أقل النجوم الأتراك من الرجال أجراً، حيث يتقاضى في الحلقة الواحدة من المسلسل 100 ألف ليرة.

النجم التركي جان يامان – مواقع التواصل

عربي بوست

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: