رئيس سحاب: عقد يزن النعيمات يفوق قدرات الأندية الأردنية

رئيس سحاب: عقد يزن النعيمات يفوق قدرات الأندية الأردنية

أبدى علي أبو حماد رئيس نادي سحاب، رضاه عن ثبات فريق كرة القدم ضمن أندية دوري المحترفين الأردني، قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات.

وفي حوار مع أبو حماد، أكد فيه أن الأندية مرت بظروف صعبة للغاية بسبب جائحة كورونا، منوهاً أن الاعتماد على مخصصات اتحاد اللعبة لا يعد كافياً.

وكشف أبو حماد عن أن المهاجم الدولي بصفوف الفريق يزن النعيمات، قد يستمر مع سحاب للموسم المقبل وربما يخوض تجربة احترافية خارجية، فإلى نص الحوار:

هل تم الاتفاق على تجديد عقد المدير الفني جمال محمود؟

نعم اتفقنا على تجديد العقد، وجلستُ مع الكابتن جمال محمود، حيث طلبتُ منه إعداد خطة للموسم المقبل حول ما يحتاجه الفريق ليكون منافساً على الألقاب، أو ضمن المراكز المتقدمة.

الكابتن جمال عندما تعاقدنا معه كان هدفنا الثبات، استقطب العناصر اللازمة لذلك، ونجح في المهمة.

هل تتوقع بقاء المهاجم يزن النعيمات مع الفريق للموسم المقبل؟

ينتهي عقد يزن النعيمات مع سحاب في عام 2023، واللاعب في حال تلقى عرضاً خارجيا يعود بالفائدة المالية والفنية على اللاعب والنادي فإننا لن نقف حجر عثرة في طريق احترافه.

النعيمات كان تلقى خلال فترة الذهاب والإياب من بطولة الدوري عدة عروض احترافية أبرزها من نادي القوة الجوية العراقي، لكنه آثر على البقاء بالفريق الذي كان بأمس الحاجة لخدماته.

هل من الممكن انتقال النعيمات محلياً لفريق غير سحاب؟

يزن النعيمات لن يلعب محلياً إلا في سحاب، والسبب بسيط أن قيمة عقده تفوق إمكانات الأندية المحلية، فهو مهاجم موهوب وينافس بقوة على لائحة هدافي الدوري، وبالتالي فإن قيمة عقده سترتبط بقيمته الفنية.

هناك من يردد أن سحاب لن يلعب بالشكل المطلوب في لقائيه المتبقين بعدما حسم ثباته في الدوري، بم ترد؟

سنقاتل في المباراتين المتبقيتين من أجل الفوز، فبعد الثبات، أجد أنه من حقنا البحث عن تحسين موقعنا على سلم الترتيب.

لنتحدث عن أبرز التحديات التي واجهت فريق سحاب هذا الموسم.

الوضع المالي كان صعباً، نحن لا يمكن كنادٍ أن نعتمد على المستحقات القادمة من اتحاد اللعبة فحسب، لأنها بصراحة لا تكفي، فكان لا بد من استثمار علاقاتنا لتوفير ما يلزم وحتى يواصل الفريق مشواره دون أي معوقات.

وأود القول أن جائحة كورونا أثرت على الجميع، والداعم لم يعد بمقدوره أن يقدم الدعم المطلوب كما كان يقدمه قبل الجائحة.

تردد مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن ثمة خلاف بين الحارس محمد خاطر ومدرب الفريق.. فهل من توضيح؟

لا يوجد أي خلاف، محمد خاطر شارك بنحو 12 مباراة في الموسم الحالي، ونمتلك أحد أفضل مدربي حراس المرمى، فالأجهز بكل تأكيد فرصته ستكون بالمشاركة أكبر، والمباريات المقبلة قد تشهد مشاركته ومشاركة الحارس ربيع عزالدين.

ما مدى الاستفادة من الريع الجماهيري؟

الفائدة محدودة للغاية، فالسماح بالحضور الجماهيري وضمن نسب قليلة، تم في آخر 7 جولات من بطولة الدوري، ومع ذلك نتمنى أن يشهد الموسم المقبل عودة الجماهير بشكل كامل.

قمتم بتأسيس المركز الإعلامي لنادي سحاب.. فكيف تقيمون عمله؟

نحن في نادي سحاب نحاول مواكبة كافة التطورات التي تخص عالم الاحتراف، وتأسيس مركز إعلامي خطوة مهمة، نشكر جهود القائمين على هذا المركز لسحاب حيث أصبح مرجعية لجماهيرنا ووسائل الإعلام المختلفة.

كلمة أخيرة؟

-أوجه شكري الجزيل والعميق لكل من ساهم ودعم نادي سحاب هذا الموسم، من رجال أعمال ومحبين، حيث كان لذلك الأثر الأكبر في مواصلة مسيرة الفريق.

كووورة

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: