زخات خفيفة في أجزاء مختلفة من المملكة الجمعة والسبت المقبلين

زخات خفيفة في أجزاء مختلفة من المملكة الجمعة والسبت المقبلين

تكون درجات الحرارة اليوم الخميس، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تتأثر المملكة الجمعة، تدريجياً بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، مع درجات حرارة معتدلة بوجه عام، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع فرصة لهطول زخات خفيفة ومتقطعة من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويستمر تأثير الحالة الضعيفة من عدم الاستقرار الجوي على المملكة السبت، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة بوجه عام في أغلب مناطق المملكة، مع وجود كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع فرصة لهطول زخات متقطعة من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويطرأ الأحد، انخفاض قليل على درجات الحرارة لتسجل أقل من معدلاتها العامة بقليل، وتكون الأجواء خريفية لطيفة في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم بين 14 إلى 26 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 12 إلى 23، وفي مرتفعات الشراة 10 إلى 23، وفي مناطق البادية 14 إلى 29، وفي مناطق السهول 15 إلى 27، وفي الأغوار الشمالية 17 إلى 33، وفي الأغوار الجنوبية 21 إلى 34، وفي البحر الميت 19 إلى 32، وفي خليج العقبة 20 إلى 33 درجة مئوية.

(بترا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: