زفاف جماعي “رقمي” تنظمه “العفاف الخيرية” بداية الشهر المقبل

زفاف جماعي “رقمي” تنظمه “العفاف الخيرية” بداية الشهر المقبل

الثاني هذا العام

تواصل جمعية العفاف الخيرية إستعداداتها لتنظيم حفل زفاف جماعي “رقمي” في الثاني من شهر تشرين الأول المقبل وهو الحفل الثاني من نوعه هذا العام.

رئيس الجمعية الحاج حمدي الطباع قال إن تنظيم هذا الحفل يأتي ضمن اهداف الجمعية في مساعدة الشباب والشابات على الزواج. وأن الاعراس الجماعية سنه حسنه بدأتها الجمعية عام ١٩٩٥ وهي وسيلة عملية لتقليل تكاليف الزواج، وتعطي صورة مشرقة عن المجتمع الأردني في تكافله وتعاونه واهتمامه بمساعدة المحتاجين على الزواج.

وأضاف الطباع ان هذا الحفل هو الثاني من نوعه هذا العام حيث سبق للجمعية ان نظمت حفل زفاف جماعي “رقمي” في السابع من تموز الماضي. وان تنظيم هذا الحفل يأتي لاتاحه المجال للعرسان الذين لم يتمكنوا من المشاركة في الحفل السابق من الاستفادة من خدمات الجمعية.

وقال الطباع: ان الجمعية نظمت تسعة وعشرين حفل زفاف جماعي شارك فيها ( ١٧٤٠ ) زوجا من مختلف مناطق المملكة.

وقال الطباع ان الحفل سيبث عبر وسائل التواصل الاجتماعي حرصا من الجمعية على سلامة المشاركين بالنظر الى استمرار إنتشار وباء كورونا. وان الحفل سيتابعه أعداد كبيرة داخل الاردن وخارجه.

وقدم الطباع الشكر للمؤسسات والمواطنين الذين ساهموا في تقديم الهدايا النقدية والعينية للعرسان والعرائس وخص بالذكر البنك الإسلامي الأردني الذي دأب على تقديم مبلغ نقدي “نقوط”  للعرسان والعرائس المشاركين في حفلات الزفاف الجماعية التي تنظمها الجمعية.

من جانبه بين مدير الجمعية مفيد سرحان أن الجمعية مستمرة في استقبال الهدايا النقدية والعينية لتسليمها الى المشاركين في الحفل وان هذه الهدايا تشمل الأثاث والادوات المنزلية والكهربائية وغيرها من مستلزمات بيت الزوجية إضاقة الى المساهمات النقدية.

وقال سرحان ان الجمعية ضمن استعداداتها لتنظيم الحفل ستنظم دورة توعوية للعرسان والعرائس المشاركين كما ستسلم اثواب الزفاف وتوابعها للعرائس وبدلات العرسان وتوابعها.

وأوضح أنه سيتم بث لقطات لزفاف العرسان والعرائس من أماكن سكناهم ضمن بث وقائع الحفل الذي سيتضمن كلمة لرئيس الجمعية وفقرات فنية يقدمها مجموعة من الفنانين: وعرض لقطات من مراحل الاعداد للحفل.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: