زيادة علاوة ساعات الطيران لطواقم الخدمات الجوية في “الملكية”

زيادة علاوة ساعات الطيران لطواقم الخدمات الجوية في “الملكية”

قررت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية رفع قيمة علاوة بدل ساعات الطيران التي يتقاضاها المضيفون والمضيفات العاملون في مجال الخدمات الجوية.


ووفق بيان صحفي صدر عن الشركة اليوم الاثنين، فإن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الشركة على تحسين الأوضاع المعيشية للطواقم الجوية، وبما يشكل حافزا لهم لبذل المزيد من الجهد والاهتمام بشكل أكبر بالمسافرين على متن طائرات الملكية الأردنية وتحسين خدمات السفر المقدمة لهم أثناء الرحلات الجوية.


وأوضح المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن زيادة علاوة بدل ساعات الطيران لطواقم الخدمات الجوية سيتم تطبيقها بأثر رجعي اعتبارا من الأول من تشرين الأول 2019، بحيث تكون مرتبطة بالإنتاجية وعدد ساعات الطيران التي يعملها كل مضيف ومضيفة، دعماً لهذا للعاملين بهذا القطاع الإنتاجي المهم في الشركة والذين يقضون أوقاتا طويلة في خدمة المسافرين الذين تنظر إليهم الملكية الأردنية باعتبارهم ضيوفها وعليها واجب تكريمهم والعناية بهم وخدمتهم على أفضل وجه ممكن.


وأكد بيشلر التزام الملكية الاردنية التام بتطبيق قانون هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني والمؤسسات الدولية المختلفة المعنية بتنظيم عمل شركات الطيران العالمية في جميع جوانب العمل بما في ذلك عمل الموظفين في مجال الضيافة الجوية.


وأضاف، ان التوصل لقرار زيادة بدل ساعات الطيران جاء عبر اتفاقية وقعت مع نقابة العاملين في النقل الجوي والسياحة، مشيداً بتعاون النقابة ودورها في متابعة شؤون المنتسبين اليها.
وأشار الى أن لدى الطرفين تاريخا مشتركا من التفاهم الايجابي والتنسيق الهادف إلى تحسين أوضاع موظفي الملكية الأردنية انطلاقاً من الايمان بأهمية هذه الشركة وتعزيز دورها في ربط الأردن بالعالم وعكس صورة مشرقة عنهُ امام الشعوب.


وأعرب بيشلر عن سعادته بما يحققه العاملون في الملكية الاردنية معاً كفريق واحد من إنجازات جديرة بالتقدير، كما أعرب عن تفاؤله بالعام 2020 والذي ستتواصل خلاله مسيرة العمل الجاد والانجاز وبذل كل الجهود لتحسين خدمات المسافرين وتطوير المنتج المقدم لهم بالشكل الذي يستحقهُ ضيوف الملكية الأردنية من المواطنين الأردنيين ومن مختلف الجنسيات.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: