سان جيرمان يجدد عقد المدرب بوتشيتينو حتى 2023

سان جيرمان يجدد عقد المدرب بوتشيتينو حتى 2023

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الجمعة، تجديد عقد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب فريقه الأول لكرة القدم حتى نهاية موسم 2023.

وقال النادي الباريسي في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني: “يسر باريس سان جيرمان إعلان ارتباط بوتشيتينو وطاقمه بنادي العاصمة حتى 30 يونيو (حزيران) 2023”.

بدوره، أعرب بوتشيتينو عن سعادته بهذه الخطوة قائلا: “أنا سعيد جدا رفقة طاقمي التدريبي، من المهم جدا بالنسبة لنا أن نشعر بدعم وثقة النادي وسنبذل قصارى جهدنا لجعل الجماهير فخورة بنا، لهذا نأمل أن نكون قادرين على تحقيق أهدافنا معا”.

وأضاف في تصريحات: “قبل 20 عاما كنت قائدا هنا كلاعب، واليوم أنا مدرب هذا الفريق… إنه حلم تحقق بالنسبة لنا”.

وتولى بوتشيتينو (49 عاما) تدريب فريق العاصمة الفرنسية في 2 يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد أن أشرف على تدريب توتنهام الإنجليزي 5 مواسم.

وسبق للمدرب الأرجنتيني أن حمل ألوان الفريق الفرنسي كلاعب بين عامي 2001 و2003.

وكان بوتشيتينو قد نجح في قيادة باريس سان جيرمان للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الفائت قبل أن يودع المسابقة على يد مانشستر سيتي الإنجليزي.

كما استطاع أن ينقذ فريقه من موسم صفري وتحصل معه على كأس فرنسا بالفوز على موناكو بهدفين دون رد.

يذكر أن باريس سان جيرمان يسعى إلى المنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية في الموسم القادم، ولأجل ذلك أبرمت إدارة النادي عديد التعاقدات البارزة.

ومن تلك التعاقدات ضم المغربي أشرف حكيمي، والمدافع الإسباني سيرجيو راموس، والحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، ولاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم. ​​​​​​​

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: