سلسلة بشرية في طبربور: مخطط الضم عدوان على الأردن وفلسطين (صور)

سلسلة بشرية في طبربور: مخطط الضم عدوان على الأردن وفلسطين (صور)

هنطش: وحدة الموقف الأردني والفلسطيني ستسقط صفقة القرن ومخطط الضم
الدعجة: الدفاع عن فلسطين هو دفاع عن الأردن

عمان – خليل قنديل

طالب المشاركون في السلسلة البشرية التي أقامتها الحركة الإسلامية في منطقة طارق بطبربور، مساء السبت، بتحرك رسمي حازم في مواجهة التهديدات الصهيونية ومخطط ضم الضفة الغربية وغور الأردن، وإلغاء معاهدة وادي عربة ووقف كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال، لما يمثله مخطط الضم من تصفية للقضية الفلسطينية وعدوان على الأردن.

ورفع المشاركون في الفعالية التي شارك فيها عدد من قيادات الحركة الإسلامية في طبربور والشخصيات الوطنية لافتات تطالب بطرد سفير الكيان الصهيوني والغاء معاهدة وادي عربة واتفاقية الغاز، ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني.

وأكد النائب عن كتلة الإصلاح المهندس موسى هنطش في كلمة له خلال الفعالية أن وحدة الموقف الأردني والفلسطيني ستسقط صفقة القرن ومخطط الضم الذي يسعى لتصفية القضية الفلسطينية ويهدد الأردن دولة ونظاما وشعباً.

وثمن هنطش الموقف الرسمي الرافض للمخطط الصهيوني المتعلق بضم الضفة الغربية وغور الأردن.

ورفض الضغوط والتهديدات الصهيونية التي تمارس على الأردن لتمرير المخطط الصهيوني والأمريكي، كما أكد على دعم القوات المسلحة في مواجهة التهديد الصهيوني وتكرار ذكرى الكرامة التي هزمت جيش الاحتلال.

وأضاف هنطش “نقول للعدو الصهيوني لا مكان لك على أرض فلسطين ولا في الأردن، والشعب الأردني متمسك بدعم صمود الشعب الفلسطيني ورفض كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال”.

من جهته أكد الطيار يوسف الدعجة على ما تمثله القضية الفلسطينية من أولوية لدى الشعب الأردني الذي يرى أن الدفاع عن فلسطين هو دفاع عن الأردن، ويرفض المساس بالمقدسات والمسجد الأقصى.

وأضاف الدعجة ” كلنا خلف القوات المسلحة الأردنية في مواجهة التهديدات الصهيونية وخلف الموقف الملكي واللاءات الثلاث الرافضة للتوطين والوطن البديل ورفض المساس بالقدس، فلا شرعية للاحتلال الصهيوني ولا مكان لهم على أرض فلسطين”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: