طلبة أردنيون في مصر يناشدون الملك بإجلائهم

طلبة أردنيون في مصر يناشدون الملك بإجلائهم

العقبة – البوصلة

ناشد العشرات من الطلبة الأردنيين المقيمين في مصر جلالة الملك  عبدالله الثاني بالتدخل لإعادتهم إلى المملكة بعد أن تقطعت بهم السبل وانقطعت الدراسة في الجامعات المصرية.

وأكد الطلبة في بيان وصل البوصلة نسخة منه أنهم يمرون بظروف نفسية صعبة نتيجة تفشي وباء كورونا في جمهورية مصر العربية مطلقين في الوقت ذاته صرخات استغاثة لجلالة الملك لترحيلهم الى المملكة وفيما يلي نص البيان

مناشدة من طلابنا في مصر

سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

مولاي نرفع الى مقامكم اسمى درجات الحب والولاء.

نحن  أبناءكم في جامعات جمهورية مصر العربية آملين متوسلين رعايتكم لإنقاذنا من آفة و وباء كورونا فايروس (COVID19)، نظراً لازدياد عدد حالات الاصابة في جمهورية مصر العربية ولما نتج عنه من توقف  للدراسة حيث تم إصدار قرار من وزارة التعليم العالي لدى جمهورية مصر العربية لأساليب التعليم عن بعد وتأجيل مباشرة العملية التعلمية حال انتهاء الأزمة والسيطرة على الوباء.

واننا سيدي إذ نستشعر  حجم الخطر الذي يحدق بنا في خِضَم هذه المخاطر، نلتمس منكم سيدي نظرة الأب الحاني لقلوب أَمهاتٍ وأباءٍ على ثرى الوطن الغالي وجلت خوفاً على فلذات اكبادٍ اردنية الولاء هاشمية الانتماء.

ونحن على يقين يا سيدي بأن الاردن إذ يقارع  هذا الوباء لمنتصراً  بإذن الله، و لسوف يطهر ثرى بلادي بتوفيقٍ من الله أولا وبفضل قيادتكم الحكيمة.

ادامك الله ذخرا سيدي ابا الحسين.

سيدي ونحن نبث الى مسامعكم استغاثتنا فان لنا بجلالتكم امل بإصدار قراركم الملكي وتوجيهاتكم السامية للحكومة الرشيدة للعمل على ترحيلنا إلى الوطن الام واتخاذ ما تراه من إجراءات مناسبه.

حمى الله الاردن قيادة وشعباً من كل مكروه.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: