طلبة الثانوية العامة يواصلون امتحاناتهم غداً

طلبة الثانوية العامة يواصلون امتحاناتهم غداً

يواصل طلبة الثانوية العامة يوم غد السبت التقدم لامتحان الثانوية العامة، حيث يتقدم نحو 141358 طالبا وطالبة للامتحان وعلى مدار جلستين صباحية ومسائية .

ويتقدم في الجلسة الأولى 137304 طلاب وطالبات في جميع الفروع، بينما يتقدم في الجلسة الثانية 4054 طالباً وطالبة للفروع الأدبي والزراعي والاقتصاد المنزلي والتعليم الصحي. وتبدأ الجلسة الأولى الساعة العاشرة صباحاً، بينما تبدأ الجلسة الثانية في تمام الساعة الواحدة ظهراً في حين نوهت الوزارة في وقت سابق انه يتوجب على الطلبة الحضور إلى قاعات الامتحان قبل بدء موعد الامتحان بساعة واحدة. وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور محمد أبو قديس بتصريحات سابقة، إن عملية التصحيح أوراق الامتحانات ستكون اولاً بأول وبعد انتهاء تقديم كل الامتحان. وأعلنت الوزارة في وقت سابق، أن هناك غرفتي عمليات أولى في مركز الوزارة والأخرى في ادارة الامتحانات مهمتهما تلقي الاتصالات والملاحظات من الطلبة وأولياء الأمور حول الامتحانات. وكانت جلسات الامتحان التي بدأت يوم أمس الخميس وتنتهي في الخامس عشر من شهر تموز المقبل، شهدت ارتياحاً بين أوساط الطلبة في الامتحان الأول لمستوى الأسئلة والتجهيزات والتحضيرات التي أعدتها الوزارة في قاعات الامتحانات. وكانت وزارة التربية والتعليم، قد استقبلت طلبة التوجيهي في أول يوم للامتحانات بالورود والزينة .

وقال الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم ومدير التعليم العام الدكتور أحمد جميل المساعفة أن الوزارة لن تترك أي وسيلة من وسائل دعم الطلبة صحيا ونفسيا إلا وستطبقها ، وما قامت به المدارس في استقبالها للطلبة شيء يبعث على الفخر والاعتزاز.

(بترا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: