قائمة حماس: اعتقال مرشحينا لن يزيدنا إلا قوة وإصرارا على المضي بالانتخابات

قائمة حماس: اعتقال مرشحينا لن يزيدنا إلا قوة وإصرارا على المضي بالانتخابات

أكدت قائمة حركة حماس للانتخابات التشريعية “القدس موعدنا” أن الاعتقالات المستمرة التي تنفذها قوات الاحتلال بحق أعضائها المرشحين، لن تزيدهم إلا قوة وإصرارا على المضي في الانتخابات.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته القائمة في رام الله بالضفة المحتلة، بعد اختطاف قوة خاصة “إسرائيلية”، المرشح ناجح عاصي من منزله الليلة الماضية.

وقالت زوجة المرشح ناجي عاصي خلال المؤتمر : “زوجي اعتقل بطريقة همجية وتم الاعتداء على طفلنا”، مؤكدة أن الاحتلال لن ينجح في كسر ارادتنا وأننا بوحدة شعبنا سنصنع الأمن والأمان.

بدوره، قال علاء حميدان المتحدث باسم قائمة “القدس موعدنا” خلال المؤتمر إن “الاعتقالات التي يشنها الاحتلال بحق مرشحي القائمة هو استهداف للقائمة وقلق من إنهاء الانقسام”.

وأضاف : “ندين اعتقالات الاحتلال لمرشحي قائمتنا في محاولة لإفشال الانتخابات”، داعيا الاتحاد الأوروبي والدول الضامنة لإجراء الانتخابات.

وشدد على أن كل محاولات الاحتلال لن تنجح، مؤكدا أن فكرة الانسحاب من الانتخابات غير واردة لدى القائمة وأن “الاعتقالات تزيدنا إصرارا”.

من جانبه، أكد القيادي والمرشح جمال الطويل أن عملية الاعتقال هدفها التشويش على قائمة “القدس موعدنا”، مشيرا إلى أن “الاحتلال يلاحقنا في كل مكان..”.

ودعا الطويل، أبناء شعبنا إلى جعل الانتخابات في القدس معركة للاشتباك مع الاحتلال، مستطردا : “لدينا خيارات عديدة في داخل القدس (..) من الممكن أن تجري الانتخابات في ممثليات الدول الصديقة والاتحاد الأوروبي وتركيا وروسيا”.

وقال الطويل : “لدينا خيارات كثيرة على قاعدة أنه لا تراجع أمام الاحتلال (..) أي شعار يرفع على قاعدة مواجهة الاحتلال نحن معه حتى لو لم نكن بأجسادنا”.

من جهتها، قالت المرشحة سمر حمد إن “الاعتقالات لن تزيدنا إلا قوة وإصرارا على المضي في الانتخابات”.

وأضافت أن “اعتقال المرشح ناجح عاصي ما زادنا إلا عزما وثباتا وأعطانا مؤشرا أننا نمضي في الطريق الصحيح وقادرين على إنجاز الوحدة وإنهاء الانقسام”.

(شهاب)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: