قطر تحتضن مواجهة العراق والأردن استعداداً لتصفيات المونديال

قطر تحتضن مواجهة العراق والأردن استعداداً لتصفيات المونديال

البوصلة – تحتضن العاصمة القطرية الدوحة في الخامس والعشرين من شهر مارس/آذار المقبل المواجهة، التي ستجمع المنتخبين الأردني والعراقي في إطار تحضيرات الفريقين العربيين لخوض التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 بالصين.

وأعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم رسمياً ترتيبات إقامة معسكر تدريبي لـ”النشامى” في الدوحة، خلال الفترة من (21 إلى 26) مارس/آذار القادم، ويتضمن مواجهة العراق ودياً، في إطار التحضيرات للقاء الكويت ضمن تصفيات مونديال 2022 في قطر.

وتلقى الاتحاد الأردني كتاباً رسمياً من نظيره العراقي، يؤكد الموافقة على خوض اللقاء الودي (25) مارس/آذار في الدوحة، ضمن استعدادات المنتخبين للجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 بالصين.

ويأتي لقاء العراق الودي، في إطار رؤية الجهاز الفني لمنتخب “النشامى”، بقيادة المدرب فيتال، الذي يتطلع للدخول في معسكر تدريبي بالدوحة (21) مارس/آذار، وخوض لقاء إعدادي يسبق التوجه إلى الكويت (26) من الشهر ذاته للقاء أصحاب الأرض (31) منه، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات.

وينتظر أن يعلن الجهاز الفني للنشامى، قائمة اللاعبين للقاء العراق والكويت، منتصف الشهر المقبل، قبل بداية التجمع، الذي يعقب الأسبوع الثالث من دوري المحترفين 2020.

يذكر أن المنتخب الأردني يستقر حالياً بالمركز الثاني ضمن المجموعة الثانية، وبالشراكة مع الكويت (10) نقاط، فيما تتصدر أستراليا المجموعة بـ12 نقطة، وتستقر نيبال رابعاً بـ3 نقاط، وأخيراً تايبيه الصينية “خالي الوفاض”. ويحتل المنتخب العراقي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: