مدرب نادي معان يحتج على الاستغناء عنه..بهذه الرسالة

مدرب نادي معان يحتج على الاستغناء عنه..بهذه الرسالة

أعلن نادي معان، الصاعد حديثا لدوري المحترفين لأول مرة في تاريخه، الاستغناء عن المدرب السوري عماد خانكان الذي أشرف على تدريب فريق كرة القدم خلال منافسات بطولة درع الاتحاد لكرة القدم.

وجاء هذا الاستغناء بعد جلسة جمعت الإدارة والمدرب، قبل الاتفاق على فسخ عقد المدرب وجهازه المعاون بالتراضي، وأكد رئيس نادي معان ماجد الخوالدة بحسب وكالة الأنباء الأردنية، أن الإدارة بدأت البحث عن مدرب جديد لتولي قيادة الفريق خلال دوري المحترفين الذي ينطلق في الخامس من الشهر المقبل.

ورد خانكان على الاستغناء عنه برسالة مثيرة نشرها على حسابه الرسمي في صفحة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحت عنوان: “كرة القدم نظلمها أم تظلمنا”.

وكتب المدرب السابق للعديد من الأندية الأردنية محتجا على الاستغناء عنه: “فريق أول ظهور له في بطولات المحترفين وبلاعبين صغار يحقق ثمانية انتصارات وتعادلا وخسارتين ويصل إلى نصف نهائي كأس الشيخ سلطان، بعدما تجاوز أندية كبيرة لها باعها وتاريخها في الأردن، من دون أي خسارة، ويظلم من الحكم في نصف النهائي الذي أهدى الجزيرة العريق بتاريخه هدف التعادل في الدقيقة 96 ليفوز بضربات الجزاء ويحرمه من مقابلة الفيصلي في النهائي”.

وأضاف في رسالته: “فريق فاز على الجزيرة أكبر الأندية الأردنية، وتعادل مع شباب الأردن الذي قهر الصفاقسي التونسي منذ شهرين بهدف لهدف في بطولة الدرع، فريق يلعب كل مبارياته خارج أرضه وبعيداً عن جمهوره… مع هذا لم يلبِ طموح مسؤوليه، فكان لا بد من فك الارتباط” وختم رسالته: “كل أمنيات التوفيق لمعان”.

وحظي المدرب بموجة تعاطف كبيرة من رواد التواصل الاجتماعي، معتبرين أنه يملك قدرات فنية كبيرة، وكان يريد تحقيق حلم جميل مع النادي الأردني “جنوب الأردن” الذي يلعب لأول مرة في تاريخه بدوري المحترفين.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: