مواقع التواصل تحتفي بمنفذ #عملية_القدس.. كتيبة بأكملها

مواقع التواصل تحتفي بمنفذ #عملية_القدس.. كتيبة بأكملها

البوصلة – تصدر وسما #عملية_القدس و#فادي_أبو_شخيدم مواقع التواصل الاجتماعي بالعملية الذي نفذها القيادي في حركة “حماس” بمخيم شعفاط بمدينة القدس المحتلة فادي أبو شخيدم.وشارك نشطاء عرب عبر الوسمين صورًا ومقاطع مصورة تشيد بعملية القدس.

ونفذ أبو شخيدم عملية بطولية صباح أمس في باب السلسلة بالبلدة القديمة في القدس المحتلة، أسفرت عن مقتل جندي وإصابة ثلاثة آخرين بجراح متفاوتة الخطورة.

وقال الشاعر والروائي أيمن العتوم معلقًا على ذات الصورة لحظة اعتقال ابنة منفذ #عمليةالقدس الشهيد #فاديأبو_شخيدم اليوم، تُرى كيف تشعر ابنته وهي تسمع نبأ استشهاده؛ مزيج من الفخر والحزن… لا عزاء لها سوى أن تراه يبتسم في وجهها، وتسمعه يهمس في أذنها: لا عليك يا حبيبتي؛ اليوم لا وَصَب ولا نَصَب”.

الكاتب الصحفي الكويتي عبد العزيز الفضلي غرد عبر حسابه عبر “تويتر”، “الشيخ الشهيد بإذن الله #فاديأبوشخيدم ينفذ عملية إطلاق نار بطولية أدت إلى مقتل صهيوني وجرح عدد من الجنود، هذا هو طريق تحرير القدس وفلسطين، لا مفاوضات الاستسلام أو التطبيع أو التنسيق الأمني”.

وكتبت الناشطة السعودية سارة الغامدي: “الشيخ #القسامي المجـاهد #فاديابوشخيدم منفذ #عملية_القدس استشهد بعد إطلاق النار على مجموعة من (الصهـ.ـاينة) المحتلين المجرمين تقبله الله من الشهداء وأسكنه الفردوس الأعلى”.

الناشطة الأردنية مايا الرحال كتبت عبر “تويتر”: “نسخه إلى المطبعين العرب، كتيبه بأكملها لاعتقال طفلة الشهيد فادي أبو شخيدم الذي علم على الاحتلال اليوم بشجاعته وقدم دروسا عظام للمطبعين الذين شرعنوا الاحتلال في ارهابه وانتهاكاته المستمرة بأن #التطبيع_خيانه وأن المقاومة هي طريق الحق والانتصار”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: