ميدالية ذهبية للأردن في بطولة الدوري العالمي للكراتيه

ميدالية ذهبية للأردن في بطولة الدوري العالمي للكراتيه

توج لاعب المنتخب الوطني للكراتيه ، يوسف نوفل، مساء أمس الجمعة، بالميدالية الذهبية، في بطولة الدوري العالمي للشباب والناشئين والمقامة حاليا في مدينة ليماسول القبرصية، وتستمر حتى مساء الغد.

ونجح نوفل في تحقيق المركز الأول ونيل الميدالية الذهبية ضمن منافسات الناشئين لوزن فوق 70 كغم.

كما فاز في اربعة لقاءات قبل الوصول إلى النهائي على كل من القبرصي ستيليانوس والتشيكي سنايزيك والأذربيجاني نهاد كاظم زاده والأوكراني بوريس أولكسندر، وفي النهائي فاز نوفل على اللاعب الأذربيجاني محمدوف مهرالي ليُحقق الميدالية الذهبية.

وكان وفد المنتخب الوطني قد وصل ليماسول يوم الخميس الماضي، ويضم رئيس الوفد أمين سر الاتحاد الأردني للكراتيه هشام جبر، ويرافقه مدير الاتحاد واداري البعثة، مصطفى الفاعوري، اضافة الى المدربين محمد فتيان وأحمد ابراهيم والمعالج معاذ المدني والحكمين ابراهيم الدقس وهنادي البنا.

ويمثل منتخبنا الوطني كل من اللاعبين واللاعبات: منتخب الشباب والشابات: جود الضروس وروان الجعيدي ولين منصور ومحمد الجعفري وسعيد النجار وعزمي الخطيب وصالح الفيومي وسيف الدين بني فارس وعدي حقروس، ومنتخب الناشئين والناشئات: لوجين أبو سنينة وراما النجار ووسيم سلامة وأحمد أبو هزيم ويوسف نوفل وعلي الفيراوي وحمزة الشرافي وباسل عثمان والمعتصم الفيومي.

يذكر أن هذه البطولة تشهد مشاركة ما يقارب الـ 800 لاعب ولاعبة، من 37 دولة، وتعتبر هذه أولى محطات الدوري العالمي للشباب لهذا العام والتي تشمل كذلك على 3 محطات اخرى، ستقام في كرواتيا وتركيا وايطاليا.

(بترا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: