هذا شرط محمد صلاح من أجل تجديد عقده مع ليفربول

هذا شرط محمد صلاح من أجل تجديد عقده مع ليفربول

إدارة الأتلتيكو سعت للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، وضع شرط مقابل تجديد عقده مع “الريدز الذي ينتهي صيف 2023.”


وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن رامي عباس وكيل صلاح، سيجري محادثات مع ليفربول خلال الساعات المقبلة، تتعلق بتفاصيل عقد المهاجم المصري الجديد مع “الريد.


وترددت أنباء،مؤخرا، عن رغبة النجم المصري في الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، من أجل تجديد عقده في “أنفيلد”.


وعلق صلاح قبل يومين على مسألة تجديد عقده، قائلا: “أود البقاء مع ليفربول حتى اليوم الأخير في مسيرتي الكروية، لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك، الأمر ليس بيدي”.


مضيفا: “يعتمد الأمر على ما يريده النادي، وليس علي، في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق، سيصيبني هذا بالحزن”.


وأشارت صحيفة “ذا صن”  إلى أن ريال مدريد يتابع وضع محمد صلاح مع ليفربول، من أجل بحث تقديم عرض كبير لضمه في الصيف المقبل، ما لم يجدد عقده في “أنفيلد”.

ويقدم محمد صلاح (29 عاما) أفضل انطلاقة في مسيرته الكروية، هذا الموسم، فقد سجل في آخر 10 مباريات متتالية مع “الريدز” في جميع المسابقات.


وتلألأ “الفرعون” المصري خلال مباراة فريقه ليفربول أمام مضيفه الغريم التقليدي مانشستر يونايتد (5-0)، يوم الأحد الماضي، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بإحرازه ثلاثية تاريخية في شباك فريق “الشياطين الحمر” في معقله ملعب “أولد ترافورد”.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمير ليغ” برصيد 10 أهداف، بعد مرور 9 جولات فقط، مبتعدا بفارق ثلاثة أهداف عن وصيفه الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: