وقفة في عجلون رفضًا لصفقة القرن (شاهد)

وقفة في عجلون رفضًا لصفقة القرن (شاهد)

عجلون – نصر العتوم

نظم التحالف الوطني لمجابهة صفقة القرن والفعاليات الحزبية والوطنية والعشائرية في محافظة عجلون وقفة احتجاجية أمام مسجد عجلون الكبير رفضا لصفقة القرن.

وأكد المشاركون في الوقفة إسلامية القدس وفلسطين وعروبتها، مطالبين  في الوقت ذاته بطرد السفير الصهيوني من عمان كما طالبوا بإلغاء اتفاقية وادي عربة مع العدو الصهيوني.

وألقى النائب السابق محمد طعمه القضاة كلمة قال فيها: “يجب أن تفهم حكوماتنا ان الصراع بيننا وبين اليهود هو صراع عقائدي”، مؤكدا أن “صفقة القرن هي ضد الأردن وأن صفقة القرن تعني مسح الأردن”.

وطالب القضاة الشعب الأردني عدم اليأس من نصر الله مبينا أن الله وعد بنصر المؤمنين في نهاية المطاف.

رئيس حزب جبهة العمل الإسلامي فرع عجلون محمد الزغول قال لـ “البوصلة”: نحن أبناء عجلون ومعنا طيف كبير من أبناء الشعب الاردني في الساحة الخلفية لفلسطين نرفض صفقة القرن وهي بإذن الله تعالى ساقطة بسقوط الساقطين ترامب ونتنياهو وعندما نقف هذا الموقف نحمي انسانيتنا فالصفقة المشؤومة لو مرت سيكون لها آثار كارثية على الأمتين العربية والإسلامية والشعب الفلسطيني”.

وأضاف، “كما وإننا ندين حضور الإمارات والبحرين وعمان مراسيم استعراض الصفقة ضاربين بعرض الحائط إرادة شعوبهم وحق الشعب الفلسطيني في أراضيه ” .

وتحدث في الوقفة الاحتجاجية كل من النائب منتهى البعول والنائب السابق الدكتور محمد طعمه القضاة والنائب السابق الدكتور أحمد عناب ، كما تحدث فيها عضو اللامركزية جهاد الزغول وحسن الصمادي ورئيس حزب فرع المستقبل راتب بني عطا .

وشارك في الاعتصام العشرات من أبناء محافظة عجلون من مختلف القرى والمناطق.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: