يوم مفتوح للتبرع لغزة غدا الأربعاء

يوم مفتوح للتبرع لغزة غدا الأربعاء

تطلق اللجنة العليا للإعمار في فلسطين، المكونة من نقابتي المهندسين الأردنيين، ومقاولي الانشاءات الاردنية، وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان، وغرفة صناعة الاردن، حملة “غزة.. معا ننصرها”، وذلك يوم غد الاربعاء، عبر يوم مفتوح على أثير اذاعة حسنى اف ام، لجمع التبرعات لدعم صمود أهلنا في غزة ضد العدوان الصهيوني.

واوضحت اللجنة في بيان اليوم الثلاثاء، ان الحملة تهدف الى اعادة اعمار البنى التحتية والبيوت التي دمرتها واستهدفتها طائرات الاحتلال الصهيوني في غزة وفلسطين بشكل عام، إضافة إلى تقديم الدعم المادي والمعنوي للاشقاء في فلسطين.

ودعت نقابة المهندسين ابناء المجتمع المحلي كافة الى المشاركة في دعم صمود أهلنا في فلسطين، من خلال التبرع للحملة عبر طرق التبرع المختلفة على اثير اذاعة حسنى اف ام، 93.5 – 93.3 في عمان والوسط، و 102.9 في إربد والشمال، أو من خلال الدفع الإلكتروني على موقع النقابة الإلكتروني، http://www.jea.org.jo/donations، أو من خلال إيداع التبرعات لحساب الحملة لدى البنك الإسلامي الأردني حساب رقم 25304 فرع الشميساني، رقم الآيبان JO86JIBA0020000025304512400006.

كما دعت للتبرع للحملة من خلال إيداع التبرع في مجمع النقابات المهنية أو في أي فرع من فروع نقابة المهندسين في كافة المحافظات، أو أي فرع من فروع العلاونة للصرافة أو أي فرع من فروع أبو شيخة للصرافة لصالح حملة “غزة معا ننصرها”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: