“أبوغزاله للملكية الفكرية” تفوز بحائزة أفضل مستشار ملكية فكرية في الشرق الأوسط

باريس – حصلت شركة أبوغزاله للملكية الفكرية “أجيب” على جائزة أفضل مستشار ملكية فكرية في الشرق الأوسط، وذلك خلال النسخة الثانية من منتدى وجوائز الابتكار والملكية الفكرية والذي عقد في العاصمة الفرنسية باريس في الثلاثين من يناير/ كانون الثاني 2019.

وتم اختيار الشركة للحصول على الجائزة من قبل هيئة من المحلفين مكونة من سبعين مستشاراً عاماً من كبار المستشارين في مجال الملكية الفكرية، وذلك بناءً على ما قدمته من خدمات مميزة في مجال الملكية الفكرية، بالإضافة إلى إسهاماتها المستمرة في مجتمع الملكية الفكرية.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قالت الأستاذة رشا بازيان، مدير دائرة العروض في “أجيب”: “أفخر بتمثيل الشركة لاستلام هذه الجائزة رفيعة المستوى، ومشاركة قصة نجاحنا مع مجتمع الملكية الفكرية الدولي”، مشيرة إلى أن هذه الجائزة تأتي تتويجاً للجهود المستمرة من جميع العاملين في الشركة لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا في كافة أنحاء العالم.

وتقدم “أجيب” إحدى شركات مجموعة طلال أبوغزاله، باقة واسعة من خدمات الملكية الفكرية لحماية وتسويق حقوق الملكية الفكرية في جميع انحاء العالم، والتي تتضمن براءات الاختراع والعلامات التجارية والتصاميم وحقوق المؤلف وأسماء النطاق.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: