أجواء باردة وأمطار في الشمال والوسط

البوصلة – تكون الأجواء باردة نسبيا نهار اليوم السبت، في أغلب مناطق المملكة ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ويتوقع هطول زخات من المطر في شمال ووسط المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الجنوبية الغربية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار. 


وتكون الأجواء باردة نسبيا ليلا في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة في الاغوار والبحر الميت، مع تواجد الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتبقى الفرصة مهيأة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في مناطق البادية.  وتبقى الأجواء نهارا في خليج العقبة دافئة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، وموج البحر خفيف الارتفاع، فيما تكون ليلا لطيفة الحرارة، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، وموج البحر خفيف الارتفاع.


وتبقى الأجواء غدا باردة نسبيا في أغلب مناطق المملكة ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع تواجد الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة حتى ساعات الظهيرة لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
ويطرأ الاثنين ارتفاع على درجات الحرارة الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في معظم مناطق المملكة ودافئة في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في المناطق الشمالية والشرقية من المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم بين 18 إلى 6، المرتفعات الشمالية 14 إلى 4، مرتفعات الشراة 15 إلى 3، مناطق البادية 20 إلى 6، مناطق السهول 18 إلى 6، الأغوار الشمالية 23 إلى 11، الأغوار الجنوبية 25 إلى 13، البحر الميت 25 إلى 14، خليج العقبة 25 إلى 13 درجة مئوية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *