أندية المحترفين تحدد أسعار التذاكر ونسب الحضور الجماهيري

أندية المحترفين تحدد أسعار التذاكر ونسب الحضور الجماهيري

اصدار جدول مباريات ذهاب دوري المحترفين لكرة القدم

حددت أندية المحترفين لكرة القدم أسعار تذاكر الدرجة الخاصة والأولى والثانية للمباريات البيتية، ونسب الحضور الجماهيري لمباريات الدوري الأردني للمحترفين 2022.

وبحسب الكتب المرسلة من الأندية للاتحاد، حددت الأندية الأسعار والنسب على النحو التالي:-

الجزيرة: الدرجة الخاصة (تتراوح من 10 إلى 30 دينارا)، الدرجة الأولى (4- 5 دنانير)، الدرجة الثانية (3- 4 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 25 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

الحسين: الدرجة الخاصة (10 دنانير)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

الرمثا: الدرجة الخاصة (10 دنانير)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

السلط: الدرجة الخاصة (10 دنانير)، الدرجة الأولى (5 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

الصريح: الدرجة الخاصة (10 دنانير)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 25 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

الفيصلي: الدرجة الخاصة (10 دنانير)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

الوحدات: الدرجة الخاصة (30 دينارا)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (4 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

سحاب: الدرجة الخاصة (25 دينارا)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية، ما عدا مواجهتي الفيصلي والوحدات حيث تصبح نسبة النادي 25 بالمئة.

شباب الأردن: الدرجة الخاصة (30 دينارا)، الدرجة الأولى (7 دنانير)، الدرجة الثانية (4 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 25 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

شباب العقبة: الدرجة الخاصة (30 دينارا)، الدرجة الأولى (4 -6 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

معان: الدرجة الخاصة (15 دينارا)، الدرجة الأولى (5 دنانير)، الدرجة الثانية (4 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 25 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

مغير السرحان: الدرجة الخاصة (تتراوح من 20 إلى 30 دينارا)، الدرجة الأولى (4 – 6 دنانير)، الدرجة الثانية (3 – 4 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 25 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: