“أهل الهمّة” تهدي فوزها للأردن ولأهل غزة وتؤكد على العمل التشاركي

“أهل الهمّة” تهدي فوزها للأردن ولأهل غزة وتؤكد على العمل التشاركي

عمان – البوصلة

أهدت كتلة “أهل الهمّة” فوزها بانتخابات اتحاد طلبة الجامعة الأردنية “إلى وطننا الغالي الأردن، وإلى ۼڗة وأهلها، ونعدهم أن نبقى كما كنا على العهد والوعد.. خادمين لوطننا، وسندًا لهم، صوتًا للطالب ونبضًا للأمة”.

وقالت الكتلة في بيانٍ صادرٍ عنها، عقب صدور نتائج أولية كشفت حصول الكتلة على الأغلبية في الانتخابات: الحمد لله حمد الشاكرين، وبعد بفضل الله وتوفيقه تزفُّ لكم كتلة أهل الهمة خبر صدارتها للمركز الأول وحصولها على ثقة قرابة نصف طلبة جامعتنا الأردنية الحبيبة الذين شاركوا في الانتخابات لعام 2024-2025.

وتابع بيان الكتلة بالقول: على الرغم من الضغوط والانٺھاکاٺ العديدة التي بدأت باعٺڦال الزميل محمد الخطيب، مفوض قائمة أهل الهمة، في اليوم الأول للترشح، ومنع القائمة من التغيير في أسماء مرشحيها ومحاولة الضغط لتغيير اسمها والتضييق الذي استمر حتى اليوم وكان آخرها فصل خطوط الاتصالات عن العديد من مرشحيها والعاملين فيها، فإنه –ولله الحمد- تمكّنت الكتلة من تصدُّر المركز الأول على مستوى الجامعة وتمكّنت من الحصول على قرابة 50% من الأصوات على مستوى الجامعة والكليات، وتمكّنت من الفوز بـ 9 مقاعد من أصل 18 على مستوى الجامعة بأكثر من 10 آلاف صوت.

ووجهت الكتلة رسالة للطلبة، قالت فيه: أعزاءنا الطلبة: نتوجه بالشكر الجزيل لكل الداعمين المخلصين الذين آمنوا بفكرتنا ووثقوا بقدراتنا ومنحونا ثقتهم التي نفتخر بها، ونتوجه بشكر أعمق لكوادر كتلتنا التي لم تتوقف لحظة عن العمل الدؤوب لخدمة زملائنا الطلبة وجامعتنا العزيزة ووطنا الغالي، ونخص بالذكر زميلاتنا وزملائنا الذين آثروا الفكرة على أنفسهم من مرشحي القائمة الأساسية، كما ونشكر الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور نذير عبيدات وكوادر العملية الانتخابية على جهودهم التي بذلوها لإنجاح العملية الانتخابية. 

وأضافت بالقول: إننا إذ نعاهدكم أن نبقى كما عهدتمونا قريبين منكم، ساعين لخدمتكم ومساندتكم ومتابعة قضاياكم واحتياجاتكم المختلفة، فإننا ندعوكم لتكونوا عوناً لنا كما عهدناكم، والعهد موصول لزميلنا عضو اتحاد الطلبة محمد الخطيب المعٺڦل منذ 23 يوماً الذي نقدم له هذا الفوز كجزء من تضامننا معه ووقوفنا إلى جانبه، والذي يسعدنا أن نعلن أنه قد أصبح اليوم عضواً في مجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية لعام 2024-2025.

وختمت الكتلة بيانها بالتأكيد على أن الانتخابات ليست إلا محطة بداية لمرحلة جديدة من العمل الطلابي الجماعي والتشاركي، ومن هذا المنطلق فإننا نتقدم بالتهنئة لزملائنا الفائزين من جميع القوائم، ونؤكد أن أيدينا ستكون كما كانت ممدودة لخدمة جامعتنا وطلبتها ووطننا العزيز.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: