إصدار جدول مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين

إصدار جدول مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين

دوري المحترفين

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، الثلاثاء، جدول مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين، التي ستنطلق الجمعة المقبل، فيما سيخوص الحسين إربد المتصدر والفيصلي ثاني الترتيب مباراتهما مع سحاب وشباب الأردن السبت.

والاثنين، هزم الفيصلي الحسين بهدف دون رد في قمة مباريات الجولة 21، على ملعب الحسن في إربد، ليقلص حامل اللقب الفارق مع المتصدر إلى نقطتين.

ويحتاج الحسين للفوز على سحاب في مباراته الأخيرة التي تحددت بالقرعة على ملعب الأمير محمد في الزرقاء، لضمان التتويج بلقب الدوري الأردني للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه، فيما يدخله عدم الانتصار بحسابات أخرى في ظل مطاردة الفيصلي.

في حين سيلعب الفيصلي مباراته الأخيرة مع شباب الأردن على ملعب عمان الدولي.

وقال الاتحاد إنه “قام بتحديد ملاعب مواجهتي سحاب والحسين، الفيصلي وشباب الأردن، عن طريق القرعة، بحضور مندوبي الأندية”.

وتقام مباراتا سحاب والحسين، الفيصلي وشباب الأردن عند الثامنة من مساء السبت المقبل إلى جانب مباراتين اثنتين إذ يلتقي مغير السرحان مع السلط على ملعب البترا، والأهلي مع معان على ملعب السلط.

وعند السابعة من مساء الجمعة، يلتقي الوحدات مع شباب العقبة على ملعب البترا، فيما يحل الرمثا ضيفا على الجليل على ملعب الحسن في إربد في التوقيت نفسه.

في المقابل، هبط فريق الجليل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى للموسم المقبل، فيما انحصرت بطاقة الهبوط الأخرى بين فرق مغير السرحان وسحاب والأهلي.

ويتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 56 نقطة، متقدماً عن الفيصلي 54، يليه الوحدات 45، ثم الرمثا 32، السلط 28، شباب العقبة 25، معان 23، شباب الأردن 22، الأهلي 20، سحاب ومغير السرحان 18، الجليل 12.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: