/
/
إعلام الاحتلال: نتنياهو أصبح خطرا على “إسرائيل”

إعلام الاحتلال: نتنياهو أصبح خطرا على “إسرائيل”

قالت القناة 13 الإسرائيلية ان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أصبح يشكل خطرا على "إسرائيل" ويمكن ان يمس بصورتها الخارجية فهو مستعد ان يضحى بحزب الليكود على مذبح بقائه على كرسي الحكم.
157448787259547800

قالت القناة 13 الإسرائيلية ان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أصبح يشكل خطرا على “إسرائيل” ويمكن ان يمس بصورتها الخارجية فهو مستعد ان يضحى بحزب الليكود على مذبح بقائه على كرسي الحكم.

وأضافت دانه فايس محللة الشؤون السياسية في القناة أن استطلاعات الرأي تتحدث أن 43% من الرأي العام الإسرائيلي تطالب نتنياهو بالاستقالة، وهذا يعني أن الجمهور الإسرائيلي ليس مغيبا عما يحصل من تطورات، الإسرائيليون يريدون التخلص من قصص الشمبانيا والسجائر التي تورط فيها نتنياهو وعائلته”.

وأوضحت قائلة: “حين أصف نتنياهو بأنه خطر على الدولة، فأنا لا أعتمد في مفرداتي على معلومات متناثرة هنا وهناك، بل إنني استمعت في الآونة الأخيرة إلى كلام مقلق جدا من أناس يتواجدون في قلب النقاشات القانونية والقضائية، يعترفون أن نتنياهو كان خلال السنوات الماضية حذرا جدا في موضوعات الأمن، لا أقول أنه كان جبانا، لكنه تعامل في المسائل الأمنية بصورة أكثر عقلانية”.

(وسائل إعلام إسرائيلية)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث