إعلان تشكيلة المنتخب الرديف لكرة القدم

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الرديف تحت سن 23، بقيادة المدرب أحمد هايل، قائمة اللاعبين للدخول بمعسكر تدريبي في عمان خلال الفترة 20 – 31 كانون الثاني الحالي، استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية تشرين الأول المقبل.

وضمت القائمة وفق ما نشر اتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء، على موقعه الرسمي، 23 لاعباً وهم: أحمد جعيدي، قيس عباسي، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، معتصم الجعبري، أحمد عبيدات، يزن عبد العال، شوقي القزعة، عصام سميري، بسام دلدوم، مهند أبو طه، عبد الرحمن أبو الكاس، نزار الرشدان، خالد زكريا، مهند العرامشة، محمد أبو رزق، محمد بني عطية، أمين الشناينة، حمزة الصيفي، وسيم ريالات، عامر جاموس، عبدالله عوض وشاهر شلباية.

وأكد هايل، أهمية التجمع وإقامة المعسكر التدريبي الأول لـ “الرديف”، والذي ينتظره استحقاق تصفيات كأس آسيا، مشيراً إلى أن اختيار اللاعبين جاء بناء على متابعة ورصد مباريات دوري المحترفين والدرجة الأولى.

وقال “نتطلع للحفاظ على المكتسبات التي تحققت خلال مشاركة المنتخب الأولمبي في النهائيات الآسيوية 2020، وتجسيد اهتمام الاتحاد بالفئات العمرية، من خلال تسجيل حضور مثالي في التصفيات، والعبور إلى النهائيات.

وأوضح أن اختيار الجهاز الفني للمنتخب الرديف جاء بتنسيب من مدرب المنتخب الأول فيتال بوركلمانز، ووفقاً للرؤية الفنية لاتحاد كرة القدم، والتي تهدف لتوثيق عملية الإحلال والتبديل للنشامى، من خلال تعزيز مستوى التنسيق بين المنتخبين، وما يتضمن ذلك من عرض برامج التدريبات وخطط الإعداد واختيار اللاعبين.

ويضم الجهاز الفني والإداري للمنتخب، بالإضافة لـ “هايل”، المدرب بشار بني ياسين، ومدرب الحراس لؤي العمايرة، ومدرب اللياقة البدنية مضفر معمر إلى جانب مدير المنتخب شفيق عويس والمسؤول الإعلامي أحمد أبو زيد.

ومن المنتظر أن تسحب قرعة التصفيات الآسيوية في آذار المقبل، إذ يحل المنتخب بالتصنيف الأول، من بين ثمانية منتخبات في آسيا، إلى جانب كل من كوريا الجنوبية، والعراق، وأوزبكستان، واليابان، والسعودية، وفيتنام، وقطر وأستراليا.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *