إغلاق مركز صحي مخيم الوحدات بعد إصابة 17 موظفا فيه بكورونا

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، إصابة 17 من موظفي مركز صحي مخيم عمّان الجديد (الوحدات) التابع للوكالة؛ تتراوح حالتهم بين الخفيفة والمتوسطة واكتشفت إصابتهم الثلاثاء.

وقالت الوكالة الأممية في بيان الأربعاء، إنها تتواصل بشكل مكثف مع وزارة الصحة والحكومة الأردنية لضمان حصول موظفيها على العلاج والاهتمام اللازمين خلال فترة الإصابة؛ مع ضمان فحص جميع من كانوا مخالطين للحالات المصابة، مضيفة أن “صحة وأمان الموظفين ولاجئي فلسطين هي أولوية للوكالة”.

وأضافت أنه “سيستمر إغلاق العيادة لأغراض التنظيف والتعقيم وسيعاد فتحها في أقرب وقت ممكن بعد التأكد من حصولها على التعقيم والنظافة اللازمين”.

وأشارت أونروا التي تتواصل بشكل يومي مع الموظفين المصابين وعائلاتهم لتوفير الدعم النفسي والمساعدة التي يحتاجونها.

ودعت جميع من كانوا موجودين في العيادة في الأيام السابقة ما بين الثامن والخامس عشر من أيلول/ سبتمبر الحالي، أو كانو مخالطين لأحد المصابين التزام بيوتهم وعدم حضور أي تجمعات؛ وفي حال ظهور أي اعراض لفيروس كورونا التواصل فوراً مع وزارة الصحة الأردنية لتلقي الفحص على الرقم 111 او 911؛ ومن بعدها العلاج اللازم في حال ثبوت إصابة. 

وأكدت أونروا على ضرورة التزام الجميع بقواعد السلامة العامة من ارتداء الكمامة والقفازات؛ وغسل الأيدي وتعقيمهم بشكل مستمر؛ والابتعاد عن التجمعات؛ واحترام التباعد الاجتماعي.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *