اجتماع “المهندسين” يشهد احتجاجات ضد تعديلات النقابة (شاهد)

اجتماع “المهندسين” يشهد احتجاجات ضد تعديلات النقابة (شاهد)

قرار برفع الجلسة الاستثنائية بسبب حالة الاحتجاج

شهد الاجتماع الاستثنائي للهيئة العامة لنقابة المهندسين اليوم الجمعة، أجواء مشحونة، وسط حالة رفض للتعديلات المتقرحة على قانون النقابة.

واحتج المهندسون الذين حضروا الاجتماع الاستثنائي، على التعديلات المقترحة على قانون النقابة، مرددين هتفافات رافضة للتعديلات، باعتبارها تخالف قانون النقابة.

إزاء ذلك، أكدت مصادر نقابة لـ”البوصلة” بأنه تقرر رفع الجلسة الاستثنائية بسبب حالة الاحتجاج التي شهدتها.

وقرر مجلس نقابة المهندسين حصر اجتماع الهيئة العامة الاستثنائي النقابة المنعقد اليوم بمجمع النقابات المهنية بمناقشة التعديلات المقترحة على قانون النقابة دون التصويت عليها.

واجل المجلس عملية التصويت على التعديلات الى يوم الاثنين المقبل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءاً من خلال مركز النقابة في مجمع النقابات المهنية وفروعها في المحافظات، وفق الية تضمن نجاح عملية التصويت.

واوضحت النقابة ان عملية فرز الأصوات ستتم في المركز الرئيسي عمان، بعد اغلاق الصناديق، وشددت على اهمية التقيد بجميع إجراءات  السلامة العامة والتباعد حسب البروتوكول الصحي.

وعزت النقابة قرارها والمتضمن ايضا الابقاء على اجتماع الهيئة العامة مفتوحا الى يوم التصويت، الى الاعداد الكبيرة من المهندسين التي من المتوقع مشاركتها في اجتماع الهيئة العامة والتصويت على التعديلات، وضرورة الحفاظ على سلامة منتسبي النقابة في ظل الحالة الوبائية و الظروف الجوية السائدة وضرورة تحقيق التباعد وعدم الاكتظاظ.

واشارت النقابة بأن عضو الهيئة العامة هو العضو المسدد للرسوم السنوية قبل تاريخ 17/12/2021.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: