اختيار أبوغزاله ضمن المائة شخصية عربية الأكثر تأثيراً في مجال المسؤولية المجتمعية

اختارت الهيئة الاستشارية للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية ومقرها في البحرين، سعادة الدكتور طلال أبوغزاله كأحد الشخصيات العربية رفيعة المستوى والمؤثرة في المجالات المجتمعية ليكون ضمن “المائة شخصية عربية الأكثر تأثيراً في مجال المسؤولية المجتمعية”.

ويأتي اختيار أبوغزاله نظرا لمساهمته الكبيرة والفعالة في مجال المسؤولية الاجتماعية حيث أنشأ مؤسسة لهذا الشأن باسم (TAG Foundation) تمولها “طلال أبوغزاله العالمية” بالكامل، وتدير هذه المؤسسة 34 برنامجا مستداما في خدمة المجتمع.

يؤكد أبوغزاله دوما أن المسؤولية الاجتماعية هي إحدى أدوات التوازن الاقتصادي في المجتمع حيث أن مفهوم المسؤولية الاجتماعية كان وراء إقامة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة عام 2000 (UN Compact Global)، وكان أبوغزاله أحد مؤسسيه وعمل فيه نائبا لأمين عام الأمم المتحدة كوفي عنان وبعدها نائباً للأمين العام التالي بان كي مون.

وسيتم الإعلان عن قائمة المائة شخصية خلال حفل كبير يقام بالبحرين في الخامس من أيلول/ سبتمبر المقبل، في إطار الاستعدادات للاحتفال باليوم العالمي للمسؤولية المجتمعية، والذي يحتفل به العالم في 25 أيلول/ سبتمبر من كل عام.

وكان قد تم اختيار أبوغزاله سفيرا دوليا للمسؤولية الاجتماعية من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية سابقا، كما منحته الشبكة جائزة تقديرا لدوره وجهوده في المبادرات المجتمعية عام 2014.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *