استئناف اربد تقطع بصحة نيابة نواب اربد الاولى والثانية والمفرق وبدو الشمال

اصدرت محكمة استئناف اربد في جلستها التي عقدتها اليوم برئاسة رئيس المحكمة القاضي عصام غنيم وعضوية القضاة نجيب الزعبي ومروان الرشدان وعبدالله ابو دية قرارا قطعيا برد طلبات الطعن بصحة نيابة النواب الفائزين عن دائرتي اربد الاولى والثانية.

وقال وكيل المطعون بصحة نيابتهم المحامي فراس حمادين لوكالة الانباءالاردنية –بترا- ان المحكمة واصلت النظر بهذه الطعون في جلسات مستمرة ومتواصلة منذ تقديم الطعون في الثامن والعشرين من شهر تشرين الثاني الماضي وصولا لقرارها القطعي اليوم برد الطعون.

وبين حمادين ان المحكمة جلبت كافة محاضر الفرز والاقتراع وتفحصتها بدقة تامة قبل اصدار قرارها برد هذه الطعون حيث تبين لها ان هذه المحاضر والاجراءات موافقة لاحكام قانون الانتخابات النيابية رقم 6 لسنة 2016 وهو ما اعتبرته انه لا يشكل جرحا او عيبا فيها ما انعكس على قرارها برد الطعون وتاكيد صحة نيابة المطعون ضدهم.

واشار حمادين الى ان المحكمة ارجات البت في طلبات الطعن المقدمة من وكلاء الطاعنين بصحة نيابة النواب الفائزين عن دائرتي اربد الثالثة والرابعة لجلسة تعقدها يوم الاثنين القادم وهي كانت استمعت اليوم الى المرافعات النهائية لوكلاء الطاعنين والمطعون ضدهم.

كما قررت المحكمة بقرار قطعي اخر رد طلبات الطعون المقدمة ضد صحة نيابة النواب الفائزين عن دائرتي المفرق وبدو الشمال بعد اجراء الكشف على المحاضر واجراء الخبرة على عدد من صناديق دائرة المفرق والتاكد من مطابقتها للنتائج واتساقها مع قانون الانتخاب لعام 2016.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *