اعتبرته واجبًا وطنيًا.. حماية المستهلك تحث المواطنين على أخذ لقاح كورونا

دعت حماية المستهلك المواطنين والمقيمين على ارض المملكة الى المبادرة لتسجيل اسمائهم على المنصة الخاصة بفايروس كورونا لأخذ اللقاح كونه واجب وطني وذلك من اجل حمايتهم وحماية افراد عائلاتهم خاصة بعد ظهور سلالة جديدة من الفايروس اسرع انتشارا من السلالة السابقة مما قد يتسبب في ازدياد حالات الاصابة بهذا الفايروس الخطير.

وقال الدكتور محمد عبيدات رئيس حماية المستهلك في بيان صحفي اليوم أننا في حماية المستهلك تلقينا مئات المكالمات الهاتفية تتعلق بمدى مأمونية اخذ اللقاحات المتوفرة ، وبعد الاستفسار وسؤال الخبراء واصحاب الاختصاص في هذا الامر كانت اجاباتهم أن اللقاحات المتوفرة آمنة وسليمة على صحة وسلامة الانسان.

وطمأن الدكتور عبيدات المواطنين أن كافة اللقاحات المتوفرة من جميع الماركات هي لقاحات آمنة وسليمة ولا تدعو الى الخوف أو القلل خاصة أن غالبية الذين تلقوا اللقاح لم تظهر عليهم اثار جانبية تذكر بإستناء بعض الحالات القليلة التي ظهرت عليها اعراض بسيطة لمدة لم تتجاوز 24 ساعة.

وبين الدكتور محمد عبيدات أن المبادرة في اخذ اللقاحات وضمن الاولويات المعلنة سيقلل من حالات الاصابة بالفايروس، وسنتمكن من العودة الى الحياة الطبيعية العادية التي كنا عليها في السابق وهذا الأمر سيساعد ويساهم في تعافي جميع قطاعتنا الاقتصادية والانتاجية والخدمية التي تعاني من ظروف صعبة وسيبث الطمأنينة في نفوس كافة افراد المجتمع.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *