الأمن العام: إعادة نشر الدوريات لضمان ضبط المخالفات خلال الحظر

قال اللواء الركن حسين محمد الحواتمة إن توجيهات الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، هي دوماً سبيلنا الاول وخارطة الطريق لنا في مديرية الامن العام وهي الحافز والدافع في العمل والبذل والعطاء لتقديم الخدمة للمواطن وبناء النموذج الامني الحضاري للعمل الجاد المتفاني في اصعب الظروف واحلكها.

وأكد ان ما مر به وطننا خلال تعامله مع جائحة كورونا هو صورة حية للأردن المترابط قيادة وشعباً ومؤسسات.

ونقل الحواتمة خلال اجتماع أمني ترأسه اليوم الخميس بحضور مساعديه وكبار ضباط المديرية تهنئة القائد الاعلى لكافة مرتبات الأمن العام وبتشكيلاتهم المختلفة بالعيد وشكره جهودهم الميدانية المبذولة.

وأكد الحواتمة ضرورة استمرار العمل بجد لتنفيذ جميع الخطط والإجراءات والقرارات المتخذة لمنع انتشار فيروس كورونا، لافتاً إلى ضرورة المباشرة في انفاذ الخطط الأمنية الخاصة بعيد الفطر السعيد وبما يتوافق ويضمن تطبيق القرارات الحكومية الصادرة بالحظر الشامل على الجميع بكل حزم دون تحيز او تمييز.

ووجه إلى تكثيف الرقابة الأمنية واعادة تفعيل كافة النقاط الامنية وتوزيعها بما يضمن سيطرة أمنية شاملة لضبط كافة المخالفات خلال أيام الحظر الشامل، مشددا على انه وبالتوازي مع ذلك يجب تسخير كافة الامكانات لتقديم الخدمة الأمنية والإسعافية والطارئة للمواطنين خلال هذه الفترة.

وشكر اللواء الركن الحواتمة كافة منتسبي الأمن العام لما بذلوه من جهود استثنائية، وتعاملهم مع المواطنين بأعلى درجات الحرفية والمهنية، مؤكدا “اننا لا نستطيع الا الانحناء أمام رجال الأمن العام تقديرا لتلك الجهود الاستثنائية التي قدموها”.

وبين ان رجال الدفاع المدني كانوا على العهد بهم وقدموا اروع الصور والنماذج المشرفة في العمل والتضحية من خلال تعاملهم مع الواجبات الطارئة المرتبطة بفيروس كورونا وحرائق الغابات والمناطق الحرجية مع قدرتهم على الاستمرار بالقيام بواجباتهم اليومية من اسعاف وانقاذ واطفاء.

واستمع مدير الأمن العام إلى ايجازات قدمها كل من مساعد مدير الأمن العام للإدارة والدعم اللوجستي والمساعد للعمليات، بينوا خلالها ابرز الاحصاءات والجهود لمختلف وحدات وتشكيلات مديرية الأمن العام، إضافة الى الخطط العملياتية الخاصة بعيد الفطر السعيد وآليات توزيع الدوريات ونقاط الغلق.

كما قدم مدير الدفاع المدني ايجازا بين خلاله الجهود المبذولة في مختلف مديريات الدفاع المدني والجهود الاستثنائية الاخيرة في التعامل مع فيروس كورونا وحرائق الغابات والمناطق الحرجية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *