“الأولمبية” تشكل لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد الأردني للملاكمة الهواة

قررت اللجنة الأولمبية الأردنية، تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد الأردني للملاكمة الهواة، وذلك بعد استقالة عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ما أدى إلى فقدان مجلس الإدارة لنصابه القانوني، وفق بيان للجنة الثلاثاء.

وأوضح البيان، أن “المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الأردنية اطلع في جلسته التي عقدت مساء الثلاثاء، على الاستقالة المقدمة لعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأردني للملاكمة الهواة والتي أدت إلى فقدان مجلس الإدارة لنصابه القانوني حكما ووفقا للمادة 24/ب/2 من النظام الأساسي للاتحاد، والتي تنص على ‘عزل مجلس الإدارة حكما إذا فقد مجلس الإدارة نصابه باستقالة أكثر من نصف أعضائه”.

وبناءً على ذلك، “قررت اللجنة الأولمبية الأردنية تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد الأردني للملاكمة الهواة وفقا لنص المادة (26/أ) من النظام الأساسي للاتحاد”، بحسب البيان.

وتضم اللجنة المؤقتة سمو الأمير “محمد عباس” بن علي، رئيسا، والدكتور سعد جابر، نائبا للرئيس، والأعضاء الدكتور باسل الشاعر والدكتورة ختام أي وزيد أبو سعود.

واللجنة المؤقتة “ستواصل عملية التحقيق وجمع التقارير المتعلقة في حادثة وفاة لاعب المنتخب الوطني للشباب، راشد صويصات، … إلى جانب الإشراف على خطة إعداد المنتخب الوطني والذي يستعد 5 من لاعبيه للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة إلى جانب إدارة شؤون الاتحاد”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *