الإخوان المسلمون: نشد على يد المقاومة بغزة لردع العدوان الصهيوني

عمان – البوصلة

دانت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن العدوان الصهيوني المتواصل على الأهل المحاصرين والصامدين في قطاع غزة، والذي أسفر عن استشهاد وجرح العشرات من الفلسطينيين العزل.

وأكدت الجماعة في تصريحٍ صادر عنها اليوم الأربعاء، وصل “البوصلة” نسخة منه، أنها تشد على يد المقاومة الفلسطينية لردع أي عدوان صهيوني دفاعاً عن الشعب الفلسطيني في وجه غطرسة الاحتلال.

وحيت الجماعة صمود الشعب الفلسطيني، والتفافه المعهود حول خيار المقاومة، معبرة عن إدانتها بأشد العبارات ما يرتكبه الاحتلال الصهيوني من جرائم وحشية بحق أهلنا في القطاع، حيث يسعى قادة الاحتلال لتصدير أزماتهم السياسية الداخلية إلى قطاع غزة على حساب دماء الشعب الفلسطيني المحاصر.

ودعت الجماعة الأمة العربية والإسلامية، وأنظمتها السياسية للتحرك بشكلٍ عاجلٍ لوقف العدوان الصهيوني على القطاع، مؤكدة على أن التطبيع مع الكيان المحتل الذي يرتكب هذه المجازر الدموية بحق أهلنا في قطاع غزة، ويعمل على تهويد القدس المحتلة والاستيلاء عليها، يشكل طعنة في خاصرة القضية الفلسطينية، وخيانةً لدماء شهداء وتضحيات الشعب الفلسطيني، وتجاوز لثوابت الأمة الدينية والعروبية.

وختمت الجماعة تصريحها بدعوة الشعب الأردني والشعوب العربية والإسلامية لمساندة ونصرةِ أهل غزة، ودعم الشعب الفلسطيني حتى استرداد كامل حقوقه المشروعة، وإقامة دولته الفلسطينية، وعاصمتها القدس الشريف.

(البوصلة)

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *