الاحتلال يستهدف محيط مدرسة تؤوي آلاف النازحين في بيت لاهيا

الاحتلال يستهدف محيط مدرسة تؤوي آلاف النازحين في بيت لاهيا

الاحتلال يستهدف محيط مدرسة تؤوي آلاف النازحين في بيت لاهيا استهدف الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، بقصف صاروخي مدرسة خليفة بن زايد تؤوي آلاف النازحين في بيت لاهيا شمال قطاع غزة. ودخل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة اليوم الـ60 على التوالي، إذ يواصل جيش الاحتلال هجومه وقصفه على أنحاء متفرقة من القطاع، ما أدى إلى ارتفاع حصيلة الشهداء والمصابين، في الوقت الذي تواصل فيه المقاومة الإسلامية "حماس" الرد على استهداف المدنيين وتخوض اشتباكات ضارية في عدة محاور. وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة. في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أطلق عليها "السيوف الحديدية"، وشن سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع. وأسفر عدوان الاحتلال على غزة منذ بدء الحرب عليها، عن استشهاد قرابة 16 ألف شهيد بينهم أكثر من (6,150) طفلاً، وأكثر من (4,000) امرأة، واستشهاد 73 صحفياً، بحسب آخر إحصائية لوزارة الصحة في قطاع غزة. وأعلن الاحتلال مقتل نحو 1200 مستوطن وجندي، فيما أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل 406 ضابطا وجندي منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر.

استهدف الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، بقصف صاروخي مدرسة خليفة بن زايد تؤوي آلاف النازحين في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

ودخل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة اليوم الـ60 على التوالي، إذ يواصل جيش الاحتلال هجومه وقصفه على أنحاء متفرقة من القطاع، ما أدى إلى ارتفاع حصيلة الشهداء والمصابين، في الوقت الذي تواصل فيه المقاومة الإسلامية “حماس” الرد على استهداف المدنيين وتخوض اشتباكات ضارية في عدة محاور.

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أطلق عليها “السيوف الحديدية”، وشن سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع.

وأسفر عدوان الاحتلال على غزة منذ بدء الحرب عليها، عن استشهاد قرابة 16 ألف شهيد بينهم أكثر من (6,150) طفلاً، وأكثر من (4,000) امرأة، واستشهاد 73 صحفياً، بحسب آخر إحصائية لوزارة الصحة في قطاع غزة.

وأعلن الاحتلال مقتل نحو 1200 مستوطن وجندي، فيما أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل 406 ضابطا وجندي منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: