/
/
الاحتلال يعتقل فلسطينيين بالضفة والقدس بينهم طفلين

الاحتلال يعتقل فلسطينيين بالضفة والقدس بينهم طفلين

الاحتلال يعتقل فلسطينيين بالضفة والقدس بينهم طفلين
220201964336715

اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر الاثنين، عددا من الفلسطينيين خلال مداهمات شنتها بمناطق متفرقة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، طالت طفلين من بينهم.

وبحسب ما ورد في وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” فإن قوات الاحتلال داهمت، مساء الأحد، بلدة العيسوية شمال شرق القدس المحتلة، واعتقلت طفلين من البلدة.

وأوضحت “وفا” أن قوات الاحتلال اقتحمت العيسوية واعتقلت الطفل داهود عائد عطية من محيط مسجد الأربعين، والطفل قيس هيثم مصطفى من أمام منزله داخل البلدة.

وأضافت، أن مواجهات اندلعت في حي الشهيد محمد عبيد، وأطلق جنود الاحتلال وابلا من قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت، صوب الشبان الفلسطينيين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الإثنين، ثلاثة مواطنين من محافظة قلقيلية، بحسب ما ذكرت “وفا”.

وأوضحت أن الاعتقالات طالت الأسير المحرر علاء صادق عمر (38 عاما)، وممدوح البري (26 عاما)، من قرية سنيريا جنوب قلقيلية، ومحمود غناوي (40 عاما) من بلدة عزون شرق قلقيلية، بعدما داهمت قوات الاحتلال منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وذكرت مواقع فلسطينية محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة فلسطينيين هم: نور أمين أبو ليلى وابراهيم حسن بكر ومعتز مشهور عبد القادر من سلفيت شمالا أثناء عودتهم إلى بلدة الزاوية في الخليل جنوب الضفة المحتلة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث