/
/
الاحتلال يعتقل فلسطينيين ويعتدي عليهم

الاحتلال يعتقل فلسطينيين ويعتدي عليهم

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر الأحد عددا من الفلسطينيين، في أعقاب حملة دهم وتفتيش نفذتها بعدد من مدن ومناطق في الضفة الغربية المحتلة.
e4272e81-b453-451e-bd61-001a562b61ac

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر الأحد عددا من الفلسطينيين، في أعقاب حملة دهم وتفتيش نفذتها بعدد من مدن ومناطق في الضفة الغربية المحتلة.

ففي الخليل، داهمت قوات الاحتلال قرية أم الخير في مدينة يطا جنوب الخليل بعد منتصف الليل، واعتقلت المواطن السبعيني سليمان الهذالين، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح أثناء الاعتقال، قبل أن تطلق سراحه بعد ساعات.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد أمين لحلوح، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه، في بلدة عرابة جنوب جنين.

وفي نابلس، داهمت قوة خاصة تابعة للاحتلال متنكرة بلباس عمال بلدية يحملون أدوات تعقيم، منطقة المخفية في المدينة، واعتقلت الأسير المحرر بدر حسام الرزة، بعد تفتيش منزله في عمارة الرزة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عصيرة الشمالية، شمال نابلس، واعتقلت المواطن محمد وليد سوالمة، عقب مداهمة منزل ذويه، وتفتيشه. بحسب المركز الفلسطيني للإعلام.

وفي أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين إيهاب الكلوني ويعقوب أبو لاوي بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

 ونصبت قوات الاحتلال منذ ساعات الصباح الباكر، حاجزا عسكريا على مدخل مدينة أريحا الجنوبي، وأوقفت بعض مركبات المواطنين، ودققت في هوياتهم.

واعتقلت قوات الاحتلال الشبان يزن الخالدي، وعبد القادر شرايعة، ومعتز دبور من مخيم الجلزون برام الله، أثناء تواجدهم داخل الأراضي المحتلة عام 1948م.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط حيث شنت عمليات مداهمة وتفتيش، فيما استدعت الشاب أيمن موسى الرفاعي من بلدة عناتا بعد العبث بمنزله وتخريب محتوياته.

وتشن قوات الاحتلال حملات دهم واعتقالات يومية، في الضفة الغربية المحتلة والقدس تحت ذريعة البحث عن مطلوبين لأجهزتها الأمنية.

من جهة أخرى، قالت مصادر صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أن حركة حماس أطلقت الاثنين رشقات من الصواريخ صوب البحر في إطار تحسين قدراتها العسكرية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث