التربية: نتائج التوجيهي ستعلن الكترونيا ولا داعي للتجمهر بالمدارس

قال الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم عبد الغفور القرعان، إن نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2020 ستعلن كالمعتاد على الموقع الإلكتروني المخصص (www.tawjihi.jo )يوم السبت المقبل بالتزامن مع بدء المؤتمر الصحفي الساعة العاشرة صباحا.

ودعا القرعان في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الخميس، الطلبة الى الحصول على نتائجهم من خلال الموقع الالكتروني، مؤكدا في هذا الاطار ان النتائج ستكون متوافرة للطلبة النظاميين ورقيًّا في مدارسهم ولطلبة الدراسة الخاصة في مديريات التربية والتعليم التي سجلوا للإمتحان فيها.

وشدد القرعان على ضرورة الإلتزام بشروط الصحة والسلامة العامة، في حال اضطر الطلبة الى الذهاب للمدارس ومديريات التربية والتعليم الحصول على النتائج، من خلال تجنب الاكتظاظ والحرص على التباعد الجسدي ولبس الكمامات، وذلك تماشيًا مع أمر الدفاع رقم (11)، وحفاظا على صحتهم وسلامتهم.

وبين، ان الطلبة النظاميين الناجحين في الامتحان يمكنهم الحصول على كشف علامات اللغة العربية من مدارسهم، فيما يمكن لطلبة الدراسة الخاصة الناجحين الحصول على الكشف العلامات من مديرياتهم؛ اعتباراً من يوم الثلاثاء الثامن عشر من الشهر الحالي.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *