الجامعة الاردنية تحذر من التداول غير المشروع لاسمها وشعارها

حذرت الجامعة الأردنية من استخدام اسمها وشعارها أو أسماء إدارتها ووحداتها الإدارية وأعضاء هيئة التدريس والطلبة في منشوراتها لأهداف تخالف أسس النشر الإلكتروني أو الترويج لخدمات وإعلانات ليست لها صلة بالجامعة.

ودعت الجامعة، في بيان اليوم الاثنين، إلى التوقف فورا عن هكذا استخدامات غير مشروعة خلال 48 ساعة كحد أقصى، تحت طائلة اللجوء إلى القضاء والجهات الرسمية المعنية وشركات مواقع التواصل الاجتماعي العالمية رسميا لإيقاف هذا الاستخدام.

وبينت الجامعة أن الوصول إلى صفحاتها الرسمية عبر شبكات التواصل الاجتماعي من خلال موقعها الرسمي www.ju.edu.jo أو من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

من جهة اخرى، كرّمت الجامعة الأردنيّة بالتّعاون مع مركز حمدي منكو للبحوث العلميّة، اليوم، الفائزين بجائزة “علي وسامية منكو” للباحث المتميّز. وتأتي هذه الجائزة في دورتها الحادية عشرة، تقديرًا لمستوى الباحثين وتشجيعًا على إثراء المحتوى المعرفي الأكاديميّ.

وخُصّصت جائزتان هذا العام للباحثين، أولها جائزة علي منكو التي توزعت على ثلاث فئات، الدّراسات العُليا علميّة كانت أم صحّيّة، وتقدّم لها 16 طلبًا وحازت عليها طالبة الماجستير آية أحمد، من كلّيّة الصيدلة في الجامعة الأردنيّة، والثانية فئة الكّليّات الصّحّيّة: طب الأسنان، والصيدلة، وعلوم التأهيل، وتقدّم لها 7 طلبات، ونالها الدكتور يزن منصور حسونة من كلية طب الأسنان في الجامعة الأردنية، والفئة الثالثة للكلّيّات العلميّة وتكنولوجيا المعلومات بواقع 4 طلبات مُقدّمة، وحصل على جائزتها مناصفةً كلٌّ من الدّكتور طارق فتحي حسين من كلّيّة العلوم في الجامعة الأردنيّة، والدّكتور إبراهيم مثقال الجرّاح من كلّيّة الملك عبد الله الثّاني لتكنولوجيا المعلومات.

أمّا الجائزة الثّانية؛ جائزة سامية منكو، فخُصّصت للباحثات المتميزات في الكُلّيّات العلميّة والهندسيّة والصّحّيّة، ووصل عدد الطّلبات المُقدّمة لها 18 طلبًا، وفازت بها الدّكتورة ريما تيم من كلية الزراعة في الجامعة الأردنيّة.

-(بترا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *