“الخدمة المدنية” يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف

أعلن ديوان الخدمة المدنية انه استنادا لأحكام المادة (8/أ) من تعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية فان نهاية يوم 30/11/2019 اخر موعد لاستلام طلبات التوظيف المقدمة لأول مرة من الجامعيين وخريجي الدبلوم الشامل خلال الموقع الالكتروني للديوان www.csb.gov.jo.

وأشار الديوان في بيان صحفي اليوم الاثنين ، انه سيتم ادراج الطلبات على الكشف التنافسي الأساسي لعام 2020، وان كافة طلبات التوظيف المقدمة بعد نهاية يوم 30/11/2019 سيتم ادراجها على الملاحق.

وبين رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ان الديوان يعمل حالياً واستعداداً لاصدار الكشف التنافسي لعام 2020 على تحديث بيانات طلبات التوظيف التي سيتم اعتمادها على الكشف القادم.

وأشار إلى ان الديوان يقوم اثناء مرحلة تدقيق الطلبات بحصر الوثائق الناقصة وارسال رسائل (sms)لأصحابها واعلامهم عن واقع حال طلباتهم (النقص) لغايات استكمالها من خلال حسابات المتقدمين على طلب التوظيف الالكتروني قبل موعد نشر الكشف الاساسي، منوهاً ضرورة ان يقوم كافة المتقدمين باستكمال هذه النواقص ( شهادة مؤهل علمي ، هوية شخصية، عضوية نقابة ، شهادة مزاولة مهنة ،……).

وفي ذات السياق أوضح الناصر ان على المتقدمين بطلبات توظيف التأكد من انهاء عملية ارسال الطلب بعد ارفاق الوثائق المطلوبة كاملة من خلال الضغط على ايقونة ( تقديم طلب التوظيف) في المرحلة النهائية ، وخلافا لذلك لا يعتبر طلب التوظيف ضمن قاعدة بيانات ديوان الخدمة المدنية.

يشار الى انه يمكن تقديم طلب التوظيف الالكتروني من خلال الرابط التالي: www.csb.gov.jo/web/index.php?option=com_k2&view=item&layout=item&id=18&Itemid=163?=ar 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *