الخصاونة يؤكد دعم وإسناد الحكومة لعمل الهيئة المستقلة للانتخاب

أكد رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الخميس، دعم وإسناد الحكومة لعمل الهيئة المستقلة للانتخاب لإجراء الانتخابات النيابية المقررة في العاشر من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل على المستوى الذي يطمح له جلالة الملك عبدالله الثاني.

وقال الخصاونة، خلال  زيارة تفقدية إلى الهيئة المستقلة للانتخاب، “إن الملك أكد على ضرورة وضع جميع الإمكانيات التي تمكن الهيئة من الإشراف على كافة الإجراءات وصولا للانتخابات العامة يوم الاقتراع تحت تصرفها”.

وبحسب مراسلة “المملكة”، “سجلت الهيئة المستقلة للانتخاب 300 مخالفة انتخابية، فيما ردت طعن مرشح واحد فقط”، لافتة النظر إلى أن “فترة الطعون من قبل الناخبين تبدأ الأحد المقبل”.

وشدد رئيس الوزراء على “الاحترام المقدس لاستقلال الهيئة المستقلة للانتخاب وقانونها ودعمها بالإمكانيات الحكومية بالتعاون مع المؤسسات والوزارات الحكومية كافة لإنجاح العملية الانتخابية من اليوم حتى يوم الاقتراع والأخذ بعين الاعتبار لأن تكون هذه العملية نزيهة وشفافة وعادلة”.

ودعا الأجهزة الحكومية المختلفة إلى توفير السبل الممكنة لتوفير الحماية الصحية من جائحة فيروس كورونا المستجد للمرشحين وأنصارهم وللمقترعين وللكوادر التي تقوم بالإشراف على عملية الاقتراع والتسهيل والتيسير فيما يتعلق بالآليات المتبعة لضمان السلامة العامة”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *