/
/
الرزاز: خدمة العلم يشمل برنامج تدريب عسكري وآخر فني مهني

الرزاز: خدمة العلم يشمل برنامج تدريب عسكري وآخر فني مهني

أعلن رئيس الوزراء عمر الرزاز، تدشين المشروع الوطني القريب من وجدان كل أردني وهو خدمة العلم، بشراكة عز وافتخار مع الجيش العربي.

وقال الرزاز خلال مؤتمر صحفي لتوقيع مذكرة تفاهم بين الحكومة والقوات المسلحة، لإعادة خدمة العلم، إن “شبابنا طاقتنا البشرية هي أغلى ما نملك ولا يمكن أن نقف مكتوفي الأيدي أمام ارتفاع أرقام البطالة في ظل جائحة كورونا”.

وأشار رئيس الوزراء “أهمية خدمة العلم في الوقت الحالي وبحلتها الجديدة حيث ستتضمن مرحلة تدريب عسكري بما يسهم في ترسيخ الهوية الوطنية للشباب”.

وأضاف بأن المرحلة الثانية هي “مرحلة لاحقة تركز على اكتساب مهارات في شتى الصنوف تنفذها وزارة العمل بالشراكة مع القطاع الخاص بإشراف القوات المسلحة.

ووقع بدار رئاسة الوزراء اليوم الأربعاء مذكرة تفاهم بين وزارة العمل والقوات المسلحة الاردنية/ الجيش العربي  لإعادة تفعيل خدمة العلم، وذلك بحضور رئيس الوزراء د. عمر الرزاز وعدد من الوزراء ورئيس هيئة الاركان المشتركة اللواء يوسف الحنيطي ومدير الامن العام اللواء حسين الحواتمة وعدد من ضباط القوات المسلحة الاردنية/ الجيش العربي.

ووقع مذكرة التفاهم كل من وزير العمل نضال فيصل البطاينة ومساعد رئيس هيئة الاركان للإدارة والقوى البشرية العميد الركن عبد الله شديفات.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث