“الغذاء والدواء” تتابع الـ “ديدان داخل كيس أرز”

اكد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الاستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات على متابعته لما تم تداوله مؤخرا حول عثور أحد المواطنين على ديدان داخل كيس ارز تم شرائه من إحدى المنشآت التجارية بالعاصمة عمان.

وقال مهيدات، إن فرق الرقابة والتفتيش في المؤسسة تواصلت مع المواطن صاحب العلاقة فور إعلانه عن الشكوى للوقوف على حيثياتها.

وأشار مهيدات انه تم الإيعاز لفرق الرقابة بالتوجه الى المنشآة التجاريه التي تم شراء المنتج منها للكشف الميداني على صلاحية وظروف تخزين المواد الغذائية فيها، فضلا عن تتبع الماده في المخازن الرئيسية للمورد لتقييم واقع الحال والوقوف على الأسباب وراء ظهور الديدان.

وبين مهيدات أن أي شكوى مقدمة إلى المؤسسة من قبل أي مواطن هي محط اهتمام ومتابعة وذات أولوية، منوها ان المؤسسة لن تتوانى عن التجاوب معها واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بحق من يثبت تجاوزه وبالتنسيق مع الجهات الأمنية والرقابية المختصة.

إلى ذلك، تهيب المؤسسة بالمواطنين كشركاء استراتيجيين لها ولجهودها الرقابية في مسؤولية ضمان سلامة وجودة الغذاء عدم التهاون بالإبلاغ عن أي ملاحظة أو تجاوز يتم رصده بهذا الشأن حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

وتدعو المؤسسة المواطنين الى التواصل معها وعلى مدار أربع وعشرين ساعة في حال وجود شكاوى وملاحظات من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني [email protected] وعبر تطبيق الواتس اب على الرقم ‪0795632000‬ .

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *